الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

رسمياً.. ساو باولو ينهي تعاقده مع داني ألفيس

رسمياً.. ساو باولو ينهي تعاقده مع داني ألفيس

داني ألفيس. (غيتي)

أعلن نادي ساو باولو البرازيلي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إنهاء تعاقده مع مدافعه البرازيلي المخضرم داني ألفيس (38 عاماً).

وكتب النادي في بيانه: «يعلن نادي ساو باولو عن توقيعه اتفاقية اليوم لإنهاء عقد اللاعب داني ألفيس، الذي كان مرتبطاً بعقد مع النادي حتى ديسمبر 2022».

وعاد الدولي البرازيلي إلى بلاده في عام 2019، بعد مسيرة ناجحة في أوروبا، حيث أنهى عقده مع باريس سان جيرمان واختار اللعب لنادي طفولته ساو باولو. لكن الموسمين اللذين قضاهما هناك لم ينتهيا كما كان يأمل، بعدما قرر ترك النادي، بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة، والتي تقدر بنحو 3 ملايين يورو.

وأصبح داني ألفيس لاعب كرة القدم الأعلى أجراً في أمريكا الجنوبية عندما انضم إلى ساو باولو، لكن النادي تأخر في دفع مستحقاته بالكامل، ما أجبره على فقدان صبره، ورفض الحضور للتدريبات بعد فترة التوقف الدولية.

وكان النادي البرازيلي قد قال في بيان سابق، أن اللاعب تغيب عن تدريبات الفريق بسبب احتجاجه على تأخر مستحقاته المالية، وأوضحوا أيضاً أنهم قدموا عرضاً لألفيس رفضه، قبل أن يضطر الطرفين للتوصل إلى اتفاق لفسخ العقد الذي يربطهما بالتراضي.

ويعتبر داني ألفيس أكثر لاعب تتويجاً بالألقاب في تاريخ كرة القدم، بحصوله على 42 لقباً خلال مسيرته الطويلة، والتي لعب خلالها لمنتخب البرازيل، وأندية أبرزها: برشلونة، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، وإشبيلية. وكانت آخر الألقاب التي حققها هي تتويجه بالميدالية الذهبية الأولمبية مع منتخب البرازيل في دورة طوكيو 2020.

ووفقاً لتقارير صحفية مختلفة، داني ألفيس في مفاوضات متقدمة للانتقال إلى نادي فلامنغو البرازيلي، في صفقة انتقال حر.