الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامتون القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامتون القادمة بالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامتون القادمة على ملعب «الاتحاد»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل مانشستر سيتي (حامل اللقب) على ملعبه ساوثهامتون، برغبة الفوز لمواصلة مطاردة كوكبة الصدارة. وجمع مانشستر سيتي 9 نقاط من أول 4 مباريات خاضها بالبريمييرليغ، ويحتل المركز الخامس، بفارق نقطة عن الصدارة التي يتشاركها مان يونايتد، ليفربول، تشيلسي، ووست هام، برصيد 10 نقاط لكل منهم.

وجمع فريق بيب غوارديولا نقاطه التسع من 3 انتصارات جاءت ضد كل من نوريتش سيتي (5-صفر)، وأرسنال 5- صفر)، وضد ليستر سيتي بهدف نظيف، فيما تعرضوا للهزيمة في الجولة الافتتاحية ضد توتنهام بهدف نظيف.

من جانبه بدأ ساوثهامتون الموسم بشكل سيئ للغاية، حيث يحتل المركز الـ14 برصيد 3 نقاط، ولا يزال الفريق بدون أي فوز، بحصده 3 تعادلات ضد كل من مانشستر يونايتد بهدف لمثله، ونيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهما، ووست هام بدون أهداف، في حين تلقى هزيمة ضد إيفرتون (3-1)، في افتتاح منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت مباراتا الفريقين الموسم الماضي بالدوري الإنجليزي قد عرفتا فوز مانشستر سيتي ذهاباً وإياباً، حيث تفوق فريق بيب غوارديولا ذهاباً خارج ملعبه بهدف نظيف، فيما فاز إياباً على ملعب «الاتحاد» بنتيجة كبيرة (5ـ2).

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامتون القادمة بالدوري الإنجليزي بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

تقام المباراة يوم السبت الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت مصر والأردن، و15:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.