الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس القادمة بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة الأسبوعية موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس القادمة على ملعب «آنفيلد»، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستقبل ليفربول على أرضه كريستال بالاس، حيث سيحاول رجال يورغن كلوب الفوز للمواصلة ضمن كوكبة الصدارة، التي يتشاركها حالياً مع مانشستر يونايتد، تشيلسي، وإيفرتون، برصيد 10 نقاط لكل منهم، بعد مرور 4 جولات.

وجمع الريدز نقاطه العشر من 3 انتصارات ضد نوريتش سيتي (3-صفر)، بيرنلي (2-صفر)، وليدز يونايتد (3-صفر)، وتعادل ضد تشيلسي بهدف لمثله، ولم تستقبل شباك الفريق سوى هدف واحد، في حين سجلوا 9 أهداف.

من جانبه بدأ كريستال بالاس الموسم بشكل مقبول للغاية، محققاً انتصاراً ضد توتنهام بثلاثية نظيفة، وتعادلين أمام برينتفورد بصفر لمثله، وضد وست هام بهدفين لمثلهما، مقابل خسارة واحدة ضد تشيلسي بثلاثية نظيفة، ما جعله يحتل المركز الـ11 برصيد 5 نقاط.

وكان الريدز قد تفوق على كريستال بالاس ذهاباً وإياباً الموسم الماضي، حيث فاز عليه ذهاباً بنتيجة ساحقة (7-صفر)، قبل أن يجدد فوزه في «آنفيلد» بهدفين نظيفين.

موعد مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس القادمة بالدوري الإنجليزي بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4)

تقام المباراة يوم السبت على الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت مصر والأردن، و15:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.