السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بقيمة 41 مليون جنيه استرليني.. ميسي يبحث عن العيش في قلعة باريسية

يواصل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة رحلة البحث عن منزل جديد للعيش فيه بالعاصمة الفرنسية باريس، ليو يعيش في فندق "Royal Monceau" منذ توقيعه للنادي الباريسي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ليو يبحث مع أسرته عن منزل دائم في باريس، وترغب زوجته أنتونيلا في مواصفات خاصة، ما يصعب عملية البحث، حيث تريد عقاراً يضم مسبحاً داخلياً وصالة ألعاب رياضية وموقف سيارات وسينما منزلية وغرفاً للأطفال وحديقة وملعب كرة قدم.

أنتونيلا اختارت بالفعل منزلاً في Neuilly-sur-Seine على مشارف باريس وعندما علم مالك المنزل أن زوجة ميسي هي المهتمة أكد أن سعر الإيجار ارتفع بمقدار 8.500 جنيه استرليني شهرياً، ما دفعها للتراجع عن قرارها، الآن أنتونيلا معجبة بفكرة الإقامة في قلعة تبلغ قيمتها 41 مليون جنيه استرليني، وتقع في باريس وتسمى القصر الوردي، وسبق أن أقام بها الرئيس الفرنسي السابق شارل ديجول لمدة 3 أيام عام 1940 خلال الحرب العالمية الثانية.


مساحة القلعة 2000 متر مربع، وتم بناؤها عام 1899، وتضم 30 غرفة وتحتوي على سينما منزلية وحديقة كبيرة ومسبح داخلي وصالة ألعاب رياضية وملعب اسكواش بجانب سكن خاص للعمال والموظفين.


أنتونيلا تفكر بعناية وتريد رؤية القلعة مرة أخرى قبل اتخاذ قرارها النهائي، سواء بالموافقة أو الرفض بينما ميسي سعيد لكون المكان يبتعد فقط 15 دقيقة عن ملعب التدريبات لباريس سان جيرمان.