السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام القادمة بالدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام القادمة بالدوري الإنجليزي

كريستيانو رونالدو (غيتي)

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام القادمة، برسم الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفاً على وست هام يونايتد، حيث سيحاول رجال أولي جنار سولشاير الفوز للمواصلة ضمن كوكبة الصدارة.

وتراجع الشياطين الحمر إلى المركز الثالث بالدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن ليفربول الذي انفرد بالصدارة مؤقتاً عقب انتصاره السبت في نفس الجولة على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، رافعاً رصيده إلى 13 نقطة، وبفارق الأهداف عن مانشستر سيتي الثاني الذي تعثر بشكل مفاجئ على أرضه ضد ساوثهامتون بتعادل سلبي بدون أهداف.

وحقق مانشستر يونايتد 3 انتصارات، وتعادل، في أول 4 جولات بالدوري الإنجليزي الممتاز. وبدأ الفريق الموسم بفوز كاسح على ليدز يونايتد (5 ـ واحد)، قبل أن يسقط في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الثانية ضد ساوثهامتون بهدف لمثله. وعاد الفريق لسكة الفوز بانتصار صغير ضد وولفرهامبتون بهدف لصفر، في الجولة الثالثة، وفوز كبير ضد نيوكاسل (4ـ واحد)، في الجولة الرابعة.

وسيدخل مان يونايتد اللقاء برغبة العودة لسكة الانتصارات، بعد أن انهزم بشكل مفاجئ في مباراته السابقة ضد يونغ بويز، في افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا.

من جانبه بدأ وست هام الموسم بشكل قوي للغاية، إذ يحتل رجال دافيد مويس المركز التاسع بـ8 نقاط من انتصارين، وتعادلين، حققها ضد نيوكاسل (4ـ2)، ليستر سيتي (4ـ واحد)، كريستال بالاس (2ـ2)، وساوثهامتون بدون أهداف. وسيفتقد الفريق بشدة لمهاجمه أنطونيو الذي تلقى البطاقة الحمراء في آخر لقاء ضد ساوثهامتون، وكان قد بدأ الموسم بشكل مثالي بتسجيله 4 أهداف، وصناعته لـ3 أهداف، كما توج بجائزة أفضل لاعب بالبريمييرليغ في شهر أغسطس.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام القادمة بالدوري الإنجليزي بتوقيت الإمارات (غرينيتش +4):

تقام المباراة يوم الأحد على الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات، 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، 15:00 بتوقيت مصر والأردن، و14:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.