الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ريال مدريد يحدد موقفه من حلم حكيمي بالعودة

ريال مدريد يحدد موقفه من حلم حكيمي بالعودة

أشرف حكيمي (ديفنسا سنترال)

من دون شك يشعر ريال مدريد بالكثير من الندم بسبب الموافقة على رحيل ظهيره الأيمن أشرف حكيمي لصفوف إنتر ميلان مقابل 40 مليون يورو، اللاعب المغربي بات في الوقت الحالي واحداً من أفضل اللاعبين في العالم في الرواق الأيمن، ما دفع باريس سان جيرمان لدفع أكثر من 60 مليون يورو للحصول على خدماته.

النادي الأبيض العاصمي كرر نفس الخطأ مجدداً من خلال رفض فكرة إعادة حكيمي لصفوفه في صيف 2021 وذلك لكون النادي كان يركز بشكل أكبر على ضم كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

وكانت المفاجأة في تأكيد أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق بأن حكيمي يأمل في العودة من جديد لصفوف ريال مدريد يوماً ما.

ردة الفعل تظهر في ريال مدريد

بحسب شبكة «ديفنسا سنترال»، في ريال مدريد يفترضون أن أشرف لن يرتدي قميص النادي الأبيض مرة أخرى، وذلك بسبب زيادة سعر اللاعب وراتبه في الوقت الحالي مع ذلك فإن عودته لا يمكن وصفها بالمستحيلة.

ريال مدريد يمتلك في الوقت الحالي داني كارفخال ولوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يغلق الباب أمام فكرة عودة حكيمي هذا بجانب أن المغربي لديه عقد مع فريق حديقة الأمراء حتى يونيو 2026، ما يعني نهاية العقد عندما يصل إلى 28 عاماً.

داخل ريال مدريد الجميع يؤكد أن باريس سان جيرمان لن يفرط في خدمات حكيمي مهما كانت الإغراءات المالية المقدمة للاعب، لذلك فإن عودة المغربي للعب في سانتياغو بيرنابيو من جديد معقدة مع ذلك لا يمكنهم القول إنه مستحيل لأنه في كرة القدم لا تعرف أبداً التقلبات والمنعطفات التي يمكن أن تحدث.

المؤكد أن باب حكيمي مفتوح دائماً من قبل ريال مدريد خاصة عقب تصريحات أنتونيو كونتي لكن بشرط وصوله دون كلفة مالية عندما ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان.