الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

عضلات محمد صلاح تخطف أنظار عشاق البريمييرليغ

عضلات محمد صلاح تخطف أنظار عشاق البريمييرليغ

عضلات محمد صلاح. (صحيفة ميرور البريطانية)

أثار النجم المصري الدولي محمد صلاح الكثير من الجدل عقب احتفاله من خلال خلع القميص بعدما سجل هدفاً في شباك كريستال بالاس في فوز ليفربول 3 أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، على ملعب «آنفيلد» بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

جماهير الكرة الإنجليزية أشادت بعضلات صلاح المفتولة وذلك على الرغم من نيل اللاعب البطاقة الصفراء من قبل حكم اللقاء في الدقيقة 77 بسبب نزع قميصه في الاحتفال بالهدف.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية فإن جماهير ليفربول امتدحت صلاح بسبب العمل البدني الكبير الذي يقوم به والحفاظ على لياقته البدنية وقدراته الجسمانية وأكدت أن اللاعب تطور من الناحية الجسمانية بشكل هائل وتحديداً منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017.

وركزت بعض الجماهير على عضلة "Serratus anterior muscle"، أو "العضلة المنشارية الأمامية" التي تصل بين الكتف والضلوع الثمانية العليا والتي ظهرت بشكل قوي جداً في جسد المهاجم المصري وتدل على التمارين الشاقة التي يخضع لها اللاعب.

صلاح سجل الهدف رقم 99 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ليصبح على بعد هدف واحد فقط من الانضمام لنادي الـ100 مع الفريق لينضم لأساطير أمثال روبي فاولر ومايكل أوين وستيفن جيرارد.

اللاعب المصري وصل إلى 130 هدفاً بقميص ليفربول في 209 مباريات في مختلف المسابقات ليصبح عاشر أفضل هداف في تاريخ النادي متساوياً مع سام ريبولد الذى سجل 130 هدفاً في 226 مباراة.