الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

أليغري يكشف موعد عودة أرثر للملاعب

أليغري يكشف موعد عودة أرثر للملاعب

ميلو. (غيتي)

أكد مدرب يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليغري، أن لاعب الوسط البرازيلي، آرثر، سيعود للملاعب عقب فترة التوقف الدولي في أكتوبر القادم، حيث يقترب من التعافي بالكامل من إصابته بتكلس بين قصبة الساق والشظية.

وقال أليغري خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة سبيزيا بالدوري الإيطالي بحثاً عن أول انتصار «تعافي آرثر يسير بشكل جيد، سيعود ليصبح جاهزاً عقب فترة التوقف الدولي».

وكان آرثر الذي انضم للبيانكونيري في صيف 2020 في صفقة تبادلية انتقل على إثرها البوسني ميراليم بيانيتش لبرشلونة، قبل أن يرحل هو الآخر في نهاية الأمر معاراً لصفوف بشكتاش التركي، قد خضع لجراحة في يوليو الماضي، لعلاج وذمة بين عظم القصبة والشظية، كان يعاني منها منذ ديسمبر 2020.

وكان اللاعب البرازيلي اختار موعد إجراء الجراحة في الصيف لكي يستعد للعودة إلى الملاعب مع بداية الموسم.

وقدم يوفنتوس حتى الآن أسوأ انطلاقة له بالدوري منذ 60 عاماً، بحصده نقطتين فقط في أول 4 جولات، ليحتل مراكز الهبوط.

وأفاد أليجري في هذا الشأن «الحديث عن أهداف طويلة المدى في هذا التوقيت ليس له معنى، علينا أن نركز في مباراة الغد. إذا ركزنا في الجدول فسنشعر بالصدمة وسنرى أنها مباراة من أجل النجاة. نفكر في مباراة الغد وبعدها سنرى».

وشدد مدرب يوفنتوس على أنه سيقوم ببعض التغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق مقارنة بمواجهة ميلان الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وأضاف «لن تكون هناك تغييرات على المستوى الفني، لكن فيدريكو كييزا سيلعب غداً إلى جانب (الهولندي ماتيس) دي ليخت».