الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

جنوى ينجو من السقوط أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

جنوى ينجو من السقوط أمام بولونيا في الدوري الإيطالي

(EPA)

فرط بولونيا في فرصة العودة لدرب الانتصارات في «السيري آ» ودخول المربع الذهبي ولو مؤقتاً بتعادله القاتل في عقر داره أمام جنوى (2-2)، بعد أن كان متقدماً بفارق هدف حتى الدقائق الأخيرة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما في مستهل الجولة الخامسة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب (ريناتو دالارا)، جاءت أهداف المباراة الأربعة في شوطها الثاني، حيث افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني بتوقيع المدافع البريطاني الشاب آرون هيكي.

ولكن سرعان ما عاد لاعبو جنوى في المباراة بهدف التعادل بعد 6 دقائق عن طريق المهاجم المخضرم ماتيا ديسترو.

وعندما دخلت المباراة منعطفها الأخير، تقدم بولونيا مجدداً في النتيجة بركلة جزاء في الدقيقة 85 سددها النجم النمساوي ماركو أرناوتوفيتش، ولكن سرعان مع عاد جنوى للمباراة بهدف التعادل بعد 4 دقائق فقط بنفس الطريقة نفذها المدافع المخضرم دومينيكو كريتشيتو.

وبهذا يتقاسم الفريقان نقطة المباراة، ليصبح رصيد بولونيا 8 نقاط يحتل بها المركز السادس مؤقتاً، علماً بأنها الجولة الثانية التي لا يحقق فيها الفوز، بعد أيام من خسارته المذلة على يد إنتر ميلانو (6-1).

بينما ارتقى جنوى بهذه النقطة للمركز الـ14 مؤقتاً برصيد 4 نقاط جمعها من فوز في الجولة قبل الماضية على كالياري، بالإضافة لتعادل اليوم.