الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

ميسي يعثر على منزله الجديد في باريس

ميسي يعثر على منزله الجديد في باريس

ليونيل ميسي (غيتي)

أوضحت شبكة «إر إم سي» الفرنسية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد عثر أخيراً على منزل في باريس، بعد أن أقام منذ انتقاله إلى سان جيرمان هذا الصيف في فندق «لو رويال مونسو» الفاخر، رفقة زوجته أنتونيلا روكوزو، وأطفاله الثلاثة.

ووفقاً لمعلومات نفس المصدر، وقع ليونيل ميسي وعائلته مساء الأربعاء عقد إيجار منزلهم الجديد. يقع الأخير في منطقة «نويي سور سين» الفخمة في غرب باريس، وهي منطقة يسكن بها بالفعل بعض زملاء ميسي الجدد في النادي الباريسي.

ولا يرقى المنزل إلى رغبات ميسي وعائلته، إلا أنه يظل مثيراً للإعجاب فهو مبنى من طابقين على مساحة أكثر من 300 متر مربع، يحتوي على 4 غرف نوم، وحديقة صغيرة، وإيجاره أقل من 20 ألف يورو شهرياً.

وقامت عائلة ليونيل ميسي بتكييف متطلباتها مع واقع السوق الباريسي، وأعجبت بالمنزل رغم أنه لا يتوفر على مسبح داخلي، وذلك من أجل محاولة الاستقرار في باريس سريعاً، ومساعدة النجم الأرجنتيني على التكيف مع فريقه الجديد، حيث فشل حتى الآن في هز الشباك في 3 مباريات.

وكانت عائلة ليونيل ميسي في البداية قد اختارت منزلاً في منطقة «لو فسينيت» الغنية بغرب باريس. وقدمت الأسرة في البداية عرض إيجار، والذي تم رفضه في النهاية. ووقعت في حب هذا السكن الخاص. وتم تسجيل أطفال ميسي في مدرسة دولية مرموقة. وتم بالفعل وضع خدمة أمنية لحماية اللاعب وعائلته، خاصةً حول مكان إقامته الجديد.