الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

ريال مدريد لا يعرف طعم الخسارة في وجود كامافينغا

ريال مدريد لا يعرف طعم الخسارة في وجود كامافينغا

إدواردو كامافينغا (غيتي)

بصم النجم الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا على انطلاقة قوية للغاية مع ريال مدريد، في أولى مبارياته مع الفريق بعدما وقع هذا الصيف قادماً من نادي رين الفرنسي مقابل 31 مليون يورو.

وبدأ كامافينغا أول مباراة له مع ريال مدريد كأساسي في الفوز على مايوركا (6 ـ واحد)، بعد 3 مباريات خاضها كبديل ضد كل من سيلتا فيغو، وفالنسيا، بالدوري الإسباني، وإنتر ميلان بدوري أبطال أوروبا، وشفع له مستواه فيها في الحصول على أول بداية كأساسي ضد مايوركا. وكانت المباراة الرابعة ساحرة للنجم الفرنسي الشاب، حافظ فيها على مستوياته القوية منذ دقائقه الأولى باللون الأبيض ضد سيلتا فيغو.

مع وجود الفرنسي على أرض الملعب، سجل ريال مدريد 9 أهداف، واستقبلوا هدفاً واحداً فقط. واحتفل الفرنسي أمس بأربعة أهداف أخرى في الملعب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة الـ60. ولا يعرف ريال مدريد طعم الخسارة في تواجد كامافينغا، حيث حقق الفريق الفوز في المباريات الأربع التي لعب فيها صاحب الـ18 عاماً.

تأثير فوري

قبل لعبه مباراة مايوركا، كان كامافينغا قد تألق في 57 دقيقة لعبها كبديل مقسمة على 3 مباريات. أمام سيلتا فيغو لعب 24 دقيقة، وسجل ريال مدريد هدفين أحدهما من كامافينغا نفسه ليجعل النتيجة (5ـ2). ضد إنتر ميلان، لعب 10 دقائق وشارك في تسجيل هدف الفوز بتقديمه تمريرة حاسمة لرودريغو.

أمام فالنسيا، دخل كبديل والفريق متأخر بهدف نظيف، قبل أن يتمكنوا من قلب النتيجة بثنائية فينيسيوس، وبنزيمة. وقبل خوضه مباراة مايوركا، لعب 57 دقيقة، سجل ريال مدريد فيها 5 أهداف، ولم تستقبل شباكهم أي هدف. وكانت مشاركته كأساسي ضد مايوركا جائزة أنشيلوتي له.