الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

الوقت القاتل يمنح الشارقة 9 نقاط من 12 في دورينا

الوقت القاتل يمنح الشارقة 9 نقاط من 12 في دورينا

الشارقة أظهر شخصيته القوية في مباراة الجزيرة. (من المصدر)

منح الوقت القاتل (الإضافي) الشارقة الفوز في 3 جولات بدوري أدنوك للمحترفين موسم 2021 -2022، واضعاً 9 نقاط في رصيده من مجموعة 12 حصل عليها الملك جعلته يقفز إلى وصافة الدوري.

وجاء أول فوز للشارقة في الوقت القاتل بالجولة الأولى على اتحاد كلباء في الدقيقة 92، ثم الفوز بالأوقات النهائية في مباراته مع الوصل في الجولة الثالثة عندما نجح في العودة من بعيد بعد تأخره بهدفين دون رد حتى الدقيقة 60، ليتمكن لاعبوه من تقليص الفارق في الدقيقة 70 والتعادل 72، وخطف هدف الفوز في الدقيقة (90 + 3).

وأتت ريمونتادا الشارقة الثانية هذا الموسم على حساب الجزيرة مساء أمس الجمعة ضمن الجولة الخامسة، إذ كان الملك متأخراً بهدف نظيف منذ الدقيقة الثانية إلا أنه قلب النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 83 وهدف الفوز في الدقيقة 85، علماً بأن الوقت القاتل وقف ضد الشارقة في مباراته مع شباب الأهلي في الجولة الرابعة للدوري، والتي خسرها الملك في الدقيقة (90 + 3)، بنتيجة (4 – 3).

وأظهر الشارقة شخصيته القوية في مباراة الجزيرة، حيث لم يستسلم لتقدم فخر أبوظبي المبكر، وحاول لاعبوه العودة بالمباراة في أكثر من محاولة، حتى جاء التعادل عن طريق البديل خالد باوزير والفوز بقدم الكونغولي بين مالانغو، الأمر الذي أكده مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري في المؤتمر الصحفي أن شخصية الفريق كانت حاضرة في المباراة وخرج فائزاً بعدما كان متأخراً بهدف نظيف.

وأقر العنبري بصعوبة المباراة على الفريقين، «رغم الصعوبات التي واجهها الفريق خصوصاً أننا نواجه فريقاً منافساً على البطولة، ولكن استطعنا تحقيق الفوز، وفي رأيي أن أداء الفريق يتطور من مباراة لأخرى، وكذلك البدلاء لديهم دور مؤثر في تحقيق النتائج الإيجابية، وأي فريق يود أن يكون من ضمن المنافسين فلا بد أن يكون لديه بدلاء مميزون قادرون على تقديم الإضافة المطلوبة».

ويفتقد الشارقة في مواجهتي عجمان والنصر خدمات صانع ألعابه البرازيلي بيرنادر، وذلك بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الجزيرة.