الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

برينتفورد يخطف نقطة ثمينة من المتصدر ليفربول

برينتفورد يخطف نقطة ثمينة من المتصدر ليفربول

(AP)

أوقف الصاعد حديثاً برينتفورد سلسلة انتصارات ليفربول في البريمييرليغ بعد أن فرض عليه التعادل الإيجابي المثير بنتيجة (3-3) ضمن الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لينفرد بصدارة الترتيب.

وعلى ملعب (برينتفورد ستاديوم)، فاجأ لاعبو برينتفورد الضيوف وتقدموا أولاً في النتيجة بحلول الدقيقة 27 عن طريق المدافع الجامايكي إيثان بينوك.

ولكن رد ليفربول جاء سريعاً بهدف التعادل بعد 4 دقائق بفضل البرتغالي ديوجو جوتا، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، تقدم ليفربول هذه المرة في النتيجة في الدقيقة 53 بتوقيع النجم المصري محمد صلاح، الذي رفع محصلته إلى 5 أهداف هذا الموسم يجاور بها الثنائي جيمي فاردي وميكائيل أنطونيو في صدارة الهدافين.

تقدم ليفربول لم يدم سوى 9 دقائق بعد أن سجل برينتفورد هدف تعديل الكفة بواسطة لاعب الوسط الألماني فيتالي جانيلت، قبل أن يعود «الريدز» للتقدم في النتيجة من جديد سريعاً في الدقيقة 67 بهدف ثالث سجله اللاعب الواعد كورتيس جونز.

وفي الأمتار الأخيرة من المباراة، لم يستسلم لاعبو برينتفورد للتأخر في النتيجة، لينجحوا في العودة للنتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 82 سجله المهاجم الفرنسي الشاب يوان ويسا.

وبهذا يتوقف مسلسل انتصارات فريق الألماني يورغن كلوب خلال المباراتين الماضيتين، ليفرط الفريق في فرصة ذهبية للابتعاد بصدارة الترتيب، ويكتفي بإضافة نقطة جعلت رصيده 14 بفارق نقطة وحيدة أمام كل من مانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد وإيفرتون.

في المقابل، أضاف برينتفورد نقطة لرصيده ليصبح 9 يحتل بها المركز التاسع مؤقتاً.