الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

كومان يتابع مستقبله في مدرجات كامب نو

كومان يتابع مستقبله في مدرجات كامب نو

رونالد كومان وخوان لابورتا. (موندو ديبورتيفو)

يتابع المدرب الهولندي رونالد كومان مواجهة فريقه برشلونة أمام ليفانتي من مدرجات ملعب كامب نو في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وكان كومان تعرض للإيقاف مباراتين من قبل لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ما يعني غيابه عن التواجد على مقاعد البدلاء في مواجهة ليفانتي.

برشلونة يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الليغا برصيد 9 نقاط بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي لعب مباراتين أكثر من النادي الكتالوني.

تحديد مصير كومان

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن مصير رونالد كومان سوف يتحدد عقب مواجهة ليفانتي في الدوري الإسباني مساء الأحد.

ويدعم خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الحالي فكرة التخلص من كومان لكن باقي أعضاء مجلس الإدارة يرون أنه من الأفضل التمهل وانتظار مواجهة الفريق أمام ليفانتي مساء الأحد.

وكان برشلونة خسر بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونيخ في دوري الأبطال الأوروبي ثم تعادل في مباراتين على التوالي أمام غرناطة وقادش في الليغا.

ويرتبط برشلونة بالتعاقد مع قائده السابق ومدرب السد القطري الحالي تشافي هيرنانديز في حال تعثر الفريق بالتعادل أو الخسارة أمام ليفانتي ما يعني إقالة كومان من منصبه.

من جانبها ذكرت صحيفة «سبورت» أن المقربين من تشافي هيرنانديز أكدوا أنه مجنون بفكرة تدريب برشلونة لكنه لا يمكنه الإعلان عن ذلك احتراماً للمدرب الحالي رونالد كومان.