الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مسلسل موريبا يتكرر في برشلونة

مسلسل موريبا يتكرر في برشلونة

موريبا وميسي وديمبيلي (سبورت)

حالة من القلق بدأت تنتاب نادي برشلونة في الصيف الحالي، خوفاً من فقدان أحد أبرز نجوم الفريق على طريقة رحيل لاعب الوسط الشاب إلياكس موريبا.

وكان موريبا اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً رفض فكرة الاستمرار في صفوف برشلونة إلا في حال الحصول على مبلغ مالي كبير، بينما طالب برشلونة اللاعب بقبول فكرة الحصول على 4 ملايين يورو فقط في الموسم الواحد.

موريبا قال «لا» للعرض المقدم من قبل برشلونة واستغل أن عقده ينتهي في يونيو 2022 وأصر على رغبته في الرحيل، ما دفع النادي الكتالوني لبيعه مقابل 17 مليون يورو فقط لنادي لايبزيغ الألماني الذي لبى رغبة اللاعب في الحصول على راتب مالي كبير.

مسلسل موريبا يتكرر

بحسب صحيفة «سبورت» فإن الحفاظ على عثمان ديمبيلي لن يكون سهلاً على الإطلاق لكون الجناح الفرنسي ينتهي تعاقده عقب نهاية الموسم الجاري.

برشلونة عرض على ديمبيلي تمديد العقد لموسمين إضافيين حتى يونيو 2024 لكن وكلاء اللاعب يريدون التمهل والانتظار حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل وفي ذلك التوقيت سوف يحق للاعب التفاوض مع العديد من الأندية الراغبة في خدماته دون الحاجة للحصول على موافقة برشلونة، كما يحق له التوقيع لأي نادٍ والرحيل عقب نهاية الموسم الحالي.

ديمبيلي يريد أن يجبر برشلونة على دفع راتب مالي ضخم للاعب الفرنسي أو التفكير في العروض القادمة من كبار الأندية الأوروبية، وهو أمر يثير قلق النادي الكتالوني من إمكانية فقدان لاعب مهم في تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في صفقة انتقال مجانية عقب نهاية الموسم الحالي.

يذكر أن ديمبيلي لم يشارك في أي مباراة هذا الموسم بسبب المعاناة من الإصابة.