الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

مبابي ونيمار.. فصل جديد من الخلافات في سان جيرمان

مبابي ونيمار.. فصل جديد من الخلافات في سان جيرمان

مبابي ونيمار. (غيتي)

فشل النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي في السيطرة على غضبه الشديد من زميله البرازيلي نيمار، وأظهر انفعاله أمام الكاميرات، وذلك على هامش مواجهة مونبيليه.

وكان باريس سان جيرمان فاز أمس السبت بثنائية نظيفة على مونبيليه سجلهما إدريسا غاي وجوليان دراكسلر، في إطار مباريات الدوري الفرنسي، وذلك قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

سجل الفريق الباريسي هدفين من أصل 16 فرصة محققة على المرمى، ولم يتمكن أي من نيمار أو مبابي من التسجيل في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أزمة بين مبابي ونيمار

بحسب إذاعة «راديو مونت كارلو»، فإن مبابي بدا عليه الغضب الشديد عند استبداله في الدقيقة 88 بسبب الفشل في تسجيل الأهداف.

وكان مدرب باريس سان جيرمان ماوريسيو بوتشيتينو أشرك ماورو إيكاردي بدلاً من مبابي ليجلس اللاعب على مقاعد البدلاء بجانب لاعب الوسط غاي الذي سجل الهدف الأول في اللقاء.

وصنع نيمار في الدقيقة 90 من عمر اللقاء كرة على طبق من ذهب للبديل الألماني جوليان دراكسلر الذي هز شباك مونبيليه، ما تسبب في غضب مبابي من على مقاعد البدلاء ليقول لزميله جاي متحدثا عن نيمار: «عندما أكون أنا في الملعب، لا يمرر لي الكرة».

ويبدو أن العلاقة بين نيمار ومبابي ليست على ما يرام في الوقت الحالي وهو ما يظهر من خلال غضب مبابي من رفيقه البرازيلي.

يذكر أن باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة مانشستر سيتي بغد غد الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.