الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

غياب 10 لاعبين عن الجولة الثانية من دوري الأبطال

غياب 10 لاعبين عن الجولة الثانية من دوري الأبطال

دي ماريا. (أ ف ب)

يغيب 10 لاعبين للإيقاف لأسباب مختلفة عن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2021-22 والتي ستقام مبارياتها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

ولن يتمكن باريس سان جيرمان من الاعتماد على جناحه الأرجنتيني أنخل دي ماريا أمام مانشستر سيتي، حيث يعاني عقوبة الإيقاف 3 مباريات عقب طرده في إياب نصف نهائي النسخة الماضية أمام نفس الفريق الذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

كما سيغيب الإسباني أنخيلينيو إيسموريس (لايبزيج الألماني) عن مواجهة كلوب بروج بنفس المجموعة الأولى، بعد تعرضه للطرد أمام السيتي في مستهل مشوار الفريقين بدوري الأبطال.

وسيكمل المونتنيغري ستيفان سافيتش، مدافع أتلتيكو مدريد، المباراة الثانية التي يعاقب فيها بالإيقاف لعقوبة تمتد لأربع مباريات منذ طرده في إياب ثمن نهائي نسخة العام الماضي أمام تشيلسي، وبالتالي لن يشارك ضد ميلان الإيطالي، ضمن المجموعة الثانية.

أيضاً سيغيب الفرنسي فرانسيس كوكلين، الذي تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين مع فياريال أمام أتالانتا، ليغيب عن موقعة مانشستر يونايتد مع «الغواصات الصفراء» في ملعب أولد ترافورد بالمجموعة السادسة وسيفتقد «الشياطين الحمر» أيضاً خدمات اللاعب آرون وان بيساكا الذي نال بطاقة حمراء في الشوط الأول أمام يانج بويز السويسري.

كما سيعاني إشبيلية غياب المغربي يوسف النصيري الذي لم يكمل أيضاً مباراته أمام سالزبورغ النمساوي في الجولة الأولى بعد تعرضه للطرد بعد 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، ليغيب عن مواجهة فولفسبورغ الألماني، الذي سيفتقد أيضاً لنفس السبب لاعبه الأمريكي جون أنتوني بروكس الذي طرد أيضاً قبل نصف ساعة على نهاية المباراة.

ولن يشارك الكونغولي مانجولو مبيما، الذي طرد في ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو، خلال مباراة بورتو القادمة ضد ليفربول في حين لا يزال حارس مرمى أياكس أمستردام، الكاميروني أندري أونانا، يخضع لعقوبة الإيقاف بسبب المنشطات، وسيغيب بالتالي عن مواجهة بشيكتاش.

ويغيب اللاعب إيفجيني بليسكو المحترف بصفوف شيريف تيراسبول المولدوفي، عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في سانتياغو برنابيو. (إفي)