الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

نظام رونالدو الغذائي يغضب نجوم مانشستر يونايتد

نظام رونالدو الغذائي يغضب نجوم مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو. (صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية)

أدى النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لغضب العديد من زملاء اللاعب في صفوف فريقه الجديد مانشستر يونايتد.

اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 36 عاماً انضم للشياطين الحمر البريطانية في صيف 2021 الحالي مقابل 15 مليون يورو تقريباً قادماً من صفوف يوفنتوس.

وفور انضمامه لفريق ملعب أولد ترافورد تقدم كريستيانو رونالدو بطلب رسمي لناديه من أجل إضافة أصناف جديدة على قائمة الأطعمة في النادي وطلب من طباخ النادي تجهيزها وهو الأمر الذي تسبب في غضب زملائه في الفريق.

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية فإن رونالدو يتبع نظاماً غذائياً صحياً، وقام بإملاء القائمة على طباخ الفريق، من بينها طبق برتغالي يسمى "Bacalhu"، وهو مصنوع من البيض وسمك القد وهي وجبة ليست مفضلة لباقي اللاعبين في صفوف الفريق.

رونالدو طلب كذلك وجبات مصنوعة من «الأخطبوط» وإضافة بعض أنواع البروتينات مثل شرائح لحم الخنزير والبيض والأفوكادو وهو أمر أغضب الزملاء في الفريق.

ردة فعل رونالدو

أكد اللاعب البرتغالي للزملاء في الفريق أن النظام الغذائي سوف يساهم في قوة حالتهم البدنية والجسمانية وسوف يخفض من معدل الإصابات بين اللاعبين.

كريستيانو رونالدو تحدث كذلك مع أخصائي التغذية في يونايتد ومدرب اللياقة البدنية وأكد أن الحصول على طعام صحي سوف يفيد الجميع في النادي وأن مطالبه ليست فقط من أجل مصالحه الشخصية بل من أجل الفريق بالكامل.

يذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة فياريال الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويستهدف رفاق رونالدو تعويض الخسارة أمام يانغ بويز السويسري في الجولة الأولى.