الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

لعنة خارج الديار تهدد كومان في برشلونة

لعنة خارج الديار تهدد كومان في برشلونة

رونالد كومان مدرب برشلونة (صحيفة ماركا)

يستعد المدرب الهولندي رونالد كومان لمواجهة بنفيكا البرتغالي مساء الأربعاء على ملعب النور في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري الأبطال الأوروبي.

ويواجه الفريق الكتالوني خطر الإقصاء من دور المجموعات في حال مواصلة العروض المخيبة للآمال حيث سبق أن تعثر برشلونة بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو أمام بايرن ميونيخ في الجولة الأولى.

وكان بنفيكا تعادل سلبياً أمام دينامو كييف في الجولة الأولى ليتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد 3 نقاط مع تواجد بنفيكا ودينامو كييف في الوصافة بنقطة وحيدة ويحتل برشلونة المركز الأخير.

لعنة خارج الديار تواجه كومان

يهدد كومان بالإقالة من تدريب برشلونة في حال خسارة الفريق أمام بنفيكا بينما يعاني فريقه سوء النتائج خارج الديار.

برشلونة لعب مباراتين خارج كامب نو في الليغا هذا الموسم وتعادل في المباراتين بنتيجة (1-1) أمام أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس وكذلك بنتيجة (0-0) أمام قادش وهو ما يؤكد أن الفريق لا يحقق نتائج جيدة بعيداً عن جماهيره وملعبه المفضل.

من ناحية أخرى فإن بنفيكا لعب على ملعب النور 3 مواجهات في الدوري البرتغالي هذا الموسم وفاز في جميع المباريات أمام آروكا (2-0) وأمام تونديلا (2-1) وفي مواجهة بوافيتسا (3-1).

ويحتاج كومان للاستفادة من جاهزية آنسو فاتي اللاعب الشاب العائد من الإصابة على أمل تحقيق الفوز الأول له خارج الديار هذا الموسم وهي أول هزيمة للفريق البرتغالي على ملعبه في الموسم الحالي.