الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مستشفى برشلونة يبدأ بتفريغ اللاعبين

مستشفى برشلونة يبدأ بتفريغ اللاعبين

سيرجيو أغويرو يقترب من العودة لبرشلونة (غيتي)

تستمر الأخبار الإيجابية بالظهور في برشلونة خلال الفترة الحالية، والتي بدأت منذ أيام باستعادة نغمة الانتصارات بعد الفوز على ليفانتي يوم الأحد الماضي بثلاثية نظيفة ضمن الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وتمكن برشلونة من تخطي النتائج المخيبة أمام ليفانتي، بعد التعادل مع قادش دون أهداف والتعادل مع غرناطة بهدفٍ لهدف في لاليغا والخسارة من بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا.

وبجانب الفوز على ليفانتي فإن برشلونة استعاد الرقم «10» في تشكيلته، بعد عودة المهاجم الإسباني أنسو فاتي للملاعب من جديد، وبالإضافة لذلك تمكن الشاب من تسجيل الهدف الثالث في المباراة.

عودة المصابين في برشلونة

ويعتبر أنسو فاتي أول اللاعبين العائدين من مستشفى برشلونة الممتلئ بالمصابين، حيث غاب بسبب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لعشرة أشهر.

وتشهد الفترة القادمة عودة لاعبين آخرين من الإصابات في برشلونة مثل الظهير الأيسر الإسباني جوردي ألبا ولاعب الوسط الإسباني بيدري.

وبعد ذلك ينتظر برشلونة عودة الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية فإن «كون» سيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب بعد 10 أسابيع من الغياب، ومن المتوقع أن يظهر لأول مرة أمام فالنسيا في 17 أكتوبر القادم على ملعب "ميستايا".

ويلعب برشلونة مساء الأربعاء أمام بنفيكا في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم يلاقي أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، قبل الذهاب لفترة التوقف الدولي التي تمتد لـ15 يوماً.

وبعد التوقف الدولي سيلعب برشلونة أمام فالنسيا، وبذلك يعود أغويرو عقب التوقف الدولي الذي يمتد لأسبوعين تقريباً.

ولم يتم تحديد موعد عودة المهاجمين الفرنسي عثمان ديمبيلي والدنماركي مارتن برايثويت اللذين خضعا لعمليتين جراحيتين.