السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا (ماركا)

فلورنتينو بيريز وخوان لابورتا (ماركا)

فلورنتينو بيريز يبحث عن «الضربة القاضية» لخوان لابورتا

يسعى نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز من أجل السيطرة على مستقبل الكرة الإسبانية وهو أمر يدفع النادي الأبيض العاصمي للصراع مع برشلونة الذي يأمل هو الآخر في حل مشكلاته منذ رحيل النجم الأول للفريق ليونيل ميسي.

ويرى برشلونة أن مشكلاته الهجومية سوف تحل في حال التعاقد مع مهاجم من العيار الثقيل لذلك يخطط بيريز رئيس ريال مدريد لمنح لابورتا الضربة القاضية في الصيف.

الضربة القاضية الثنائية

بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» يخطط فلورنتينو بيريز للتعاقد مع كيليان مبابي مجاناً قادماً من صفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر مستغلاً رفض اللاعب حتى الآن تمديد تعاقده مع الفريق الباريسي.

ريال مدريد يخطط كذلك لضم المهاجم النرويجي الهداف إيرلينغ هالاند مقابل دفع 90 مليون يورو وهي قيمة كسر عقد لاعب بوروسيا دورتموند ما يعني أن وصول مبابي وهالاند معاً سوف يكلف 90 مليون يورو فقط.

بيريز يريد أن يستغل مشكلات برشلونة الاقتصادية التي ستدفع اللاعبين للتفكير في الانتقال لريال مدريد بدلاً من النادي الكتالوني وفي حال نجاح رئيس النادي العاصمي في ضم مبابي وهالاند معاً فسوف يؤدي لضربة من العيار الثقيل للفريق الكتالوني ومخططاته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ريال مدريد حاول بالفعل من أجل ضم مبابي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية لكن إدارة باريس سان جيرمان رفضت فكرة التخلص من اللاعب الذي ينتهي عقده مع فريق حديقة الأمراء في الصيف المقبل.

#بلا_حدود