الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
كريستيانو رونالدو (غيتي)

كريستيانو رونالدو (غيتي)

الأرقام السلبية تطارد مانشستر يونايتد بعد التعثر ضد إيفرتون

سقط مانشستر يونايتد على أرضه في فخ التعادل الإيجابي ضد ضيفه إيفرتون بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت.

وافتتح مانشستر التسجيل عبر أنتوني مارسيال في الدقيقة (43)، وعدل إيفرتون النتيجة عبر أندروس تاونسيند في الدقيقة (65).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 14 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة أيضاً، في المركز الثالث.

وفي هذه المساحة نستعرض معكم أبرز الأرقام والحقائق من المباراة:

ـ استقبلت شباك مانشستر يونايتد هدفاً واحداً على الأقل في كل مباراة من آخر 9 مباريات بالدوري الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد وهي أطول فترة من المباريات للفريق بدون شباك نظيفة على أرضه في الدوري الإنجليزي منذ فبراير 1971 (10 مباريات).

ـ فشل مانشستر يونايتد الآن في الحفاظ على شباكه نظيفة في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة في جميع المسابقات.

ـ تمريرة برونو فرنانديز الحاسمة كانت مساهمته الخمسين في 58 مباراة بالدوري الإنجليزي (30 هدفاً و20 تمريرة حاسمة). فقط آندي كول (43)، وآلان شيرر (54)، وإريك كانتونا (54)، شاركوا في تسجيل 50 هدفاً في عدد أقل من المباريات في المسابقة.

ـ سجل أنتوني مارسيال هدفه الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون، وهو أكبر عدد أهداف له ضد خصم في المسابقة (5 أهداف)، بالتساوي مع ساوثهامبتون.

ـ سجل أندروس تاونسند 5 أهداف في 9 مباريات في جميع المسابقات مع إيفرتون، وهو عدد الأهداف التي سجلها في آخر 79 مباراة له مع كريستال بالاس. لقد سجل في 3 مباريات متتالية مع أحد أندية الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في مسيرته.

ـ إيفرتون لديه 14 نقطة من 7 مباريات في الدوري الممتاز هذا الموسم. فقط في (2004ـ2005) (16 نقطة) كان لديهم المزيد من النقاط بعد أول 7 مباريات لهم في المسابقة، وأنهوا الموسم في أفضل مركز لهم على الإطلاق في البريمييرليغ باحتلالهم المركز الرابع.

ـ لعب كريستيانو رونالدو مباراته الـ200 له بالدوري الإنجليزي.

#بلا_حدود