السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

أسود تشيلسي تلتهم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أسود تشيلسي تلتهم ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

(AP)

انتصر تشيلسي على ساوثامبتون بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب (ستامفورد بريدج) في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريمييرليغ».

وافتتح تشيلسي التسجيل عن طريق تريفوه تشالوباه في (ق9)، وتعادل جيمس وارد براوس لساوثهامبتون من ركلة جزاء في (ق61)، وجاء الهدف الثاني لأصحاب الأرض عن طريق الألماني تيمو فيرنر في (ق84)، ووقع تشيلويل على الهدف الثالث للبلوز في (ق89).

وبانتصاره رفع تشيلسي رصيده إلى النقطة الـ16 محتلاً صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتاً، بينما توقف رصيده ساوثامبتون عند النقطة الرابعة في المركز الـ17.

وحقق ليدز يونايتد انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم على حساب واتفورد بهدف دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب (إيلاند رود).

وجاء هدف انتصار ليدز عن طريق دييجو يورينتي في (ق18).

وبانتصاره، رفع ليدز رصيده إلى النقطة السادسة في المركز الـ16، بينما توقف رصيد واتفورد عند النقطة السابعة في المركز الـ14.

وتغلب وولفرهامبتون على نيوكاسل يونايتد بهدفين لهدف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب (مولينيو).

وافتتح هوانج هي تشان التسجيل لأصحاب الأرض في (ق20)، وعادل الكفة للضيوف جيف هيندريك في (ق41)، ووقع تشان على ثاني أهداف الذئاب في (ق58).

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى النقطة التاسعة محتلاً المركز الـ10، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة الثالثة في المركز الـ19 (قبل الأخير).

وانتهت مباراة بيرنلي ونوريتش سيتي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي احتضنه ملعب (تيرف مور).

ورفع بيرنلي رصيده إلى النقطة الثالثة في المركز الـ18، بينما حصد نوريتش نقطته الأولى هذا الموسم ليتذيل ترتيب البريمييرليغ.