الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021
نيكو غونزاليس لاعب برشلونة (موندو ديبورتيفو)

نيكو غونزاليس لاعب برشلونة (موندو ديبورتيفو)

كومان يدمر محور الأرض

خسر نادي برشلونة من جديد بثنائية نظيفة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد.

فريق الهولندي رونالد كومان يحتل المركز العاشر برصيد 12 نقطة بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ثنائي الصدارة.

خسارة تلو الأخرى أمر يؤدي لمعاناة جماهير البلوغرانا، لكن هناك أمر آخر تسبب في غضب الجماهير في الساعات الماضية وهو انتقاد المدرب للاعب الشاب نيكو غونزاليس.

كومان يدمر محور الأرض

نيكو غونزاليس هو لاعب وسط برشلونة الشاب الملقب بـ«محور الأرض» بين الجماهير وعشاق النادي بسبب لياقته البدنية العالية وقدراته الدفاعية الكبيرة في الوسط، ولكونه تميز مع فريق شباب النادي بقطع الكرات من المنافس.

جماهير برشلونة كانت سعيدة للغاية عندما شاهدت اللاعب الشاب بصفة أساسية في تشكيلة كومان أمام أتلتيكو مدريد لكن المدرب الهولندي استبدله بين الشوطين وقرر إشراك سيرجي روبيرتو بدلاً منه.

كومان انتقد بقسوة اللاعب الشاب عقب اللقاء وقال في تصريحات تلفزيونية: «نيكو ترك مساحة كبيرة بفقدانه الكرة، فشل في اللحاق بليمار في الهدف الأول، منحه الكثير من المساحة، الآن يمكن للجماهير أن تدرك لماذا في بعض الأوقات ألعب بثلاثة لاعبين في الارتكاز».

غضب جماهيري

بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن جماهير برشلونة تشعر بالغضب بسبب انتقادات كومان القاسية للاعب شاب يبلغ من العمر 19 عاماً فقط أمام وسائل الإعلام، بدلاً من توجيه اللاعب والحديث معه بشكل ودي في غرفة خلع الملابس.

هناك قلق بين جماهير برشلونة من فقدان نيكو الثقة في قدراته عقب انتقادات كومان القاسية له وتحميله جزءاً كبيراً من الخسارة أمام أتلتيكو مدريد.

وكتب الصحفي في صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية «فيران مارتينيز» من خلال حسابه على تويتر: «في السابق كومان انتقد مينغويزا وبويغ في وسائل الإعلام والآن وقت نيكو، من السهل أن تقسو على الشباب بدلاً من انتقاد المحاربين القدامى في الفريق، لكن يبدو أن كومان لا يمتلك الشجاعة لانتقادهم».

وبحسب إذاعة «كادينا سير» فإن كومان لم يتجرأ على انتقاد النجوم الكبار في الفريق، لذلك قرر القسوة على لاعب شاب مثل نيكو.

من جانبها ذكرت صحيفة «سبورت» أن نيكو كان بين أكثر اللاعبين ركضاً في الشوط الأول وتميز بقطع الكرات من المنافس ودقة التمرير.

#بلا_حدود