الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
محمد صلاح (غيتي)

محمد صلاح (غيتي)

محمد صلاح على موعد مع التاريخ من جديد في مواجهة مانشستر سيتي

سيكون النجم المصري محمد صلاح على موعد مع التاريخ من جديد في مواجهة فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتي، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل مانشستر سيتي ضيفاً على ليفربول في ملعب «آنفيلد»، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في قمة كروية تعد بالكثير بين الفريقين الذين احتكرا لقب البريميرليغ في آخر 4 سنوات.

وسيكون محمد صلاح سلاح ليفربول غير السري ضد مانشستر سيتي، لتحقيق الفوز ومواصلة اعتلاء الصدارة. وبدأ النجم المصري الموسم بشكل قوي للغاية، حيث سجل 8 أهداف، وصنع هدفين، في أول 8 مباريات.

وحطم محمد صلاح عدة أرقام قياسية بداية هذا الموسم أبرزها وصوله لهدفه المئة بقميص ليفربول بالدوري الإنجليزي في 151 مباراة، وبات أسرع لاعب في تاريخ النادي يسجل 100 هدف في البريميرليغ، محطماً رقم «روجر هانت»، الذي احتاج إلى 152 مباراة ليسجل هدفه المئة بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي.

كما عزز محمد صلاح مركزه كثاني أفضل هداف أفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 102 هدف، ولا يفصله عن تحطيم رقم ديدييه دروغبا (104 أهداف)، واعتلاء القائمة سوى هدفين.

ويملك محمد صلاح مئة هدف مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهدفين خلال فترته مع تشيلسي. وسيتمكن محمد صلاح من معادلة رقم الفيل الإيفوراي ديدييه دروغبا (104 أهداف)، في حال تسجيله هدفين في مباراة مانشستر سيتي، وكسره في حال تسجيل الهاتريك.

ولعب محمد صلاح 12 مباراة ضد مانشستر سيتي بجميع المسابقات، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، وصناعة هدفين، وحقق 4 انتصارات، وتعادلين، مقابل 6 هزائم.

#بلا_حدود