الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
نادي لايبزيغ الألماني (ديفنسا سنترال)

نادي لايبزيغ الألماني (ديفنسا سنترال)

مجهر كشاف ريال مدريد يراقب 3 جواهر في لايبزيغ

لا يتوقف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الحالي عن السعي لتعزيز صفوف الفريق من خلال ضم لاعبين شباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير أو في الصيف القادم عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان ريال مدريد نجح في ضم الموهوب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا البالغ من العمر 18 عاماً قادماً من رين الفرنسي في آخر ساعات سوق الانتقالات الصيفية مقابل 31 مليون يورو، بجانب الحصول على خدمات النمساوي دافيد ألابا مجاناً.

3 لاعبين تحت مجهر ريال مدريد

بحسب شبكة «ديفنسا سنترال» المقربة من النادي الأبيض العاصمي، فإن كشاف المواهب في ريال مدريد تواجد في ألمانيا السبت من أجل متابعة لقاء لايبزيغ وبوخوم في الدوري الألماني.

وكان لايبزيغ تمكن من تحقيق الفوز على ملعبه بثلاثية نظيفة من توقيع أندري سيلفا هدف، وكريستوفر نكونكو هدفين.

ريال مدريد تابع عن قرب أداء الثلاثي نوردي موكيلي وكريستوفر نكونكو وإيلياكس موريبا.

موريبا هو اللاعب المنضم لصفوف لايبزيغ قادماً من برشلونة في الصيف الماضي، ريال مدريد ينوي متابعة لاعب الوسط على أمل تعزيز صفوف الفريق بلاعب شاب عقب نهاية الموسم الجاري.

نكونكو لاعب الوسط الفرنسي الشاب البالغ من العمر 23 عاماً، وهو أول لاعب في تاريخ لايبزيغ يسجل هاتريك في دوري أبطال أوروبا عندما سجل في شباك مانشستر سيتي 3 أهداف في سبتمبر الماضي.

وبات نكونو محط أنظار العديد من كبار أندية أوروبا في الوقت الحالي بسبب المستويات الرائعة التي يقدمها وقدراته المهارية الرائعة في الجانب الهجومي.

لاعب فقط يمكن أن يصل في يناير

يتابع ريال مدريد موريبا ونكونكو من أجل تعزيز صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، لكن نوردي موكيلي هو هدف النادي في يناير المقبل.

موكيلي هو لاعب فرنسي شاب يمكنه اللعب كقلب دفاع أو ظهير أيمن وريال مدريد بالفعل يعاني في الجانب الأيمن بسبب كثرة إصابات داني كارفخال، وعدم اقتناع كارلو أنشيلوتي بفكرة مشاركة لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.

ريال مدريد يرغب كذلك في البحث عن قلب دفاع بجانب ميليتاو وألابا بسبب عدم اقتناع أنشيلوتي بناتشو في مركز قلب الدفاع، لذلك يعد موكيلي الحل الأبرز لمشاكل المدرب الإيطالي.

موكيلي البالغ من العمر 23 عاماً تبلغ قيمته التسويقية 25 مليون يورو، ويتوقع له النقاد مستقبلاً عظيماً بسبب قدراته الفنية الهائلة، وهو الأمر الذي دفع ريال مدريد لمراقبة مردود اللاعب.

وكان ديديه ديشامب مدرب منتخب فرنسا قرر استدعاء موكيلي لقائمة الديوك في سبتمبر الماضي لتعويض المصاب جوليس كوندي.

#بلا_حدود