السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
محمد صلاح لاعب ليفربول (thisisanfield)

محمد صلاح لاعب ليفربول (thisisanfield)

ليفربول يبحث كسر قواعد ملاكه من أجل محمد صلاح

يسيطر مصير النجم المصري الدولي محمد صلاح على عناوين الصحف البريطانية، في ظل انتهاء عقد اللاعب مع فريق ملعب أنفيلد في يونيو 2023 ولم ينجح الفريق الإنجليزي حتى الآن في التوصل لاتفاق من أجل تمديد تعاقده.

ويرتبط صلاح بالرحيل إلى الدوري الإسباني في حال فشل ليفربول في تمديد تعاقده، ما يدفع إدارة الريدز لتكثيف مفاوضاتها مع اللاعب.

موعد نهائي لحسم المفاوضات

ذكرت تقارير صحفية بريطانية في وقت سابق أن محمد صلاح يطلب 500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.

من جانبها أكدت صحيفة «صنداي وورلد» الإنجليزية أن ليفربول وضع موعد نهائي لحسم مصير صلاح وهو بنهاية عام 2021 الحالي حيث يخطط النادي لوضع اللاعب الحبر على الورق قبل الموعد المحدد.

مخالفة قواعد ملاك ليفربول

أزمة ليفربول تتمثل في أن قلب الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك صاحب أعلى راتب في صفوف النادي براتب يبلغ 220 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، ما يعني أن النادي عليه أن يتخطى سقف الرواتب لكي يعرض على صلاح 300 ألف جنيه استرليني أسبوعياً للحفاظ على اللاعب المصري في صفوف النادي.

مالكو ليفربول عليهم مخالفة قواعدهم من أجل تجديد عقد محمد صلاح من خلال رفع سقف الرواتب، ولا سيما أن اللاعب المصري سجل 8 أهداف في 8 مباريات مع الفريق هذا الموسم بواقع 3 أهداف في دوري الأبطال الأوروبي و5 أهداف في الدوري الإنجليزي.

ويعول ليفربول على رغبة صلاح في الاستمرار في صفوف النادي، بينما يريد النادي أن يوقع اللاعب على العقد قبل يناير 2022 المقبل أي قبل 18 شهراً فقط من نهاية عقده.

#بلا_حدود