الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021
هاري كين. (غيتي)

هاري كين. (غيتي)

كين يعادل أطول فترة جفاف تهديفي له بالدوري الإنجليزي

واصل النجم الإنجليزي هاري كين جفافه التهديفي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعدما فشل بالمساهمة في فوز توتنهام ضد أستون فيلا بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد السبيرز لسكة الانتصارات في البريمييرليغ، بعد تلقيه 3 هزائم على التوالي، ليرفع بذلك رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثامن.

ووفقاً لشبكة «أوبتا» للإحصائيات، لم يسجل كين أي هدف في أي من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أطول سلسلة متتالية له بدون أهداف في البطولة، منذ أن فشل في التسجيل في أول 6 مباريات له في موسم (2015ـ2016).

ويملك كين بالفعل هذا الموسم 6 أهداف، لكن ولا واحد منها كان في الدوري الإنجليزي، إذ سجل هدفين في الدور التمهيدي لدوري المؤتمر الأوروبي، و3 أهداف في دور مجموعات البطولة، كما سجل هدفاً في كأس الرابطة، في الفوز على وولفرهامبتون بالدور الثالث.

وكان كين أنهى الموسم الماضي هدافاً للدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً، كما فاز بجائزة أفضل صانع أهداف برصيد 14 تمريرة حاسمة.

وبدأ كين الموسم بشكل سيئ للغاية، بسبب التحاقه متأخراً باستعدادات توتنهام للموسم الجاري، ومعاناته من الإصابة، كما كان لرفض توتنهام عروض مانشستر سيتي المغرية لضمه الصيف الماضي، تأثير كبير على حالته الذهنية والنفسية في انطلاقة هذا الموسم.

#بلا_حدود