الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
(EPA)

(EPA)

محمد صلاح يتصدر أبرز أرقام مواجهة ليفربول ومان سيتي

فرض مانشستر سيتي التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ليفربول، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد»، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية ليفربول ساديو ماني (59)، ومحمد صلاح (76)، بينما سجل هدفي السيتي كل من فيل فودين (69)، وكيفين دي بروين (81).

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث.

هنا نستعرض معكم أبرز الحقائق والأرقام من مواجهة ليفربول ومان سيتي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما:

ـ سجل محمد صلاح الآن في كل مباراة من مبارياته السبع الأخيرة مع ليفربول في جميع المسابقات، معادلاً أطول سلسلة تهديفية له مع الريدز (آخر مرة حققها في أبريل 2018).

ـ سجل محمد صلاح 9 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة في 9 مباريات خاضها بجميع المسابقات هذا الموسم، ساهم بشكل مباشر في تسجيل أهداف، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي.

ـ فيل فودين (21 عاماً و128 يوماً) هو أصغر لاعب يسجل في 3 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي ضد ليفربول، منذ روميلو لوكاكو في نوفمبر 2013 (20 عاماً و194 يوماً).

ـ ليفربول هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر في الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن (4 انتصارات، 3 تعادلات). مدد مسيرته الخالية من الهزائم في جميع المسابقات إلى 19 مباراة ( 13 انتصاراً و6 تعادلات).

ـ نجح ليفربول في الفوز على مانشستر سيتي فقط في واحدة من آخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي (تعادل في 3 مباريات، وخسر 3 مباريات)، واستقبلت شباكه 14 هدفاً في تلك المباريات السبع.

#بلا_حدود