الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
رونالد كومان مدرب برشلونة. (سبورت)

رونالد كومان مدرب برشلونة. (سبورت)

«واتساب» يكشف سر بقاء كومان في برشلونة

يعاني نادي برشلونة من تراجع في الأداء والنتائج تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان في الموسم الحالي، حيث خسر الفريق مباراتين بنتيجة (3-0) في دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونيخ على ملعب كامب نو، ثم أمام بنفيكا بنفس النتيجة على ملعب النور في البرتغال.

ويحتل برشلونة في الدوري الإسباني المركز التاسع برصيد 12 نقطة عقب مرور 7 جولات من عمر المسابقة، وذلك عقب تحقيق الفوز في 3 مباريات والتعادل في 3 مواجهات وخسارة وحيدة فقط أمام أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

بحسب صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة، فإن خوان لابورتا رئيس النادي الإسباني أبلغ أعضاء مجلس إدارة النادي مبرراته للإبقاء على المدرب رونالد كومان على الرغم من النتائج المخيبة للآمال.

وكان لابورتا يأمل في التخلص من كومان بسبب تراجع أداء الفريق والتعاقد مع مدرب آخر كان على رأسهم أندريا بيرلو، وتشافي هيرنانديز، وإريك تين هاغ أو روبيرتو مارتينيز.

وعقد لابورتا جلسة مع كومان أكد من خلالها المدرب الهولندي أنه واجه الكثير من الصعوبات في برشلونة، أبرزها عدم التعاقد مع صفقات قوية والفشل في الحفاظ على ليونيل ميسي وكذلك تخفيض رواتب اللاعبين.

وأعلن لابورتا أعلن كومان عقب الجلسة مع المدرب الهولندي وكتب رئيس برشلونة لأعضاء مجلس إدارته من خلال واتساب: "كومان يحب برشلونة، وهو يعرف أسلوب النادي جيداً وجاء في وقت صعب للغاية على المستوى الرياضي والاقتصادي، ولا شك في حبه للنادي".

فضّل رئيس برشلونة الحالي الحفاظ على كومان في منصبه بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها النادي في فترة تولي المدرب الهولندي، وبسبب حب المدرب للنادي وسعيه من أجل حل مشاكل الفريق في الفترة المقبلة.

#بلا_حدود