السبت - 23 أكتوبر 2021
السبت - 23 أكتوبر 2021
اورييه بقميص فياريال. (من المصدر)

اورييه بقميص فياريال. (من المصدر)

فياريال يضم العاجي أورييه في صفقة انتقال حر

عزز فياريال الإسباني لكرة القدم صفوفه بالمدافع العاجي سيرج أورييه في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لعامين إضافيين، وذلك بحسب ما أعلن النادي الاثنين.

وبات ابن الـ28 عاماً لاعباً حراً نتيجة إنهاء عقده مع توتنهام الإنجليزي في أغسطس، وذلك بعدما دافع عن ألوان النادي اللندني منذ 2017.

وينضم أورييه في فياريال إلى المدرب أوناي إيمري الذي لعب تحت إشرافه خلال موسم 2016-2017 في باريس سان جرمان الفرنسي الذي دافع العاجي عن ألوانه من 2014 حتى 2017 وتوج معه بـ11 لقباً (اثنان في الدوري المحلي و3 في كل من مسابقات الكأس وكأس الرابطة وكأس الأبطال المرادفة للكأس السوبر في الدول الأخرى).

واستدعي أوجييه إلى منتخب بلاده لخوض مباراتيه المقبلتين الجمعة والاثنين ضد مالاوي في منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسيلتحق بفريقه الجديد بعد النافذة الدولية، بحسب ما أفاد فياريال.

وسيتنافس أوجييه على مركز الظهير الأيمن في فياريال، صاحب المركز الـ11 في الدوري الإسباني رغم أنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، مع الأرجنتيني حوان فويث.

ويقبع فياريال حالياً في ذيل ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا بعد تعادله على أرضه مع أتالانتا الإيطالي وخسارته في ملعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

#بلا_حدود