الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
داني أولمو نجم لايبزيغ. (موقع الدوري الألماني)

داني أولمو نجم لايبزيغ. (موقع الدوري الألماني)

كم يستطيع برشلونة الإنفاق في الميركاتو الشتوي؟

يدور الحديث في الصحافة الإسبانية عن الوضع المالي لبرشلونة، وعن إمكانية التوقيع مع لاعبين جدد خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية القادمتين.

وفي نفس الوقت يرتبط برشلونة بإقالة مدربه الهولندي رونالد كومان بسبب سوء النتائج.

ويعاني برشلونة في الوقت الحالي من مشاكل على صعيد النتائج، بعد الفوز في مباراة واحدة خلال المباريات الست الأخيرة على صعيدي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة على يد بايرن ميونيخ وبنفيكا وأتلتيكو مدريد بمجموع 8 أهداف دون رد، وتعادل مع قادش وغرناطة، واكتفى بالفوز على ليفانتي بثلاثية نظيفة.

ويسعى برشلونة لإيجاد حل للنتائج السلبية، ومن بين الحلول التوقيع مع لاعب جديد في المنطقة الأمامية خلال فترة الانتقالات الشتوية، وهنالك أسماء مقترحة مثل داني أولمو من لايبزيغ ورحيم ستيرلينغ من مانشستر سيتي.

كم سيدفع برشلونة في الميركاتو الشتوي؟

وكشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء عن قدرة برشلونة على إنفاق مبلغ 16 مليون يورو فقط في الميركاتو الشتوي، وسيكون الهدف الرئيسي التوقيع مع لاعب جديد، سواء بهذا المبلغ أو بالإعارة مع خيار أو إجبارية الشراء.

وتأتي القدرة على الإنفاق بعد نجاح الإدارة والرئيس جوان لابورتا على تقليل الرواتب من 382.717 مليون يورو إلى 97.942 مليون يورو.

وتأتي الأموال المتواجدة في خزينة برشلونة من بيع لاعبين في الساعات الأخيرة من الميركاتو مثل غريزمان وإلياتش موريبا وإيمرسون رويال، وذلك وفر الكثير من الرواتب والذي سمح بتسجيل سيرجيو أغويرو.

وكان برشلونة يريد دفع ذلك المبلغ للايبزيغ من أجل الحصول على داني أولمو، إلا أن النادي الألماني رفض فكرة الإعارة.

#بلا_حدود