الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
اولي غونار سولشاير. (رويترز)

اولي غونار سولشاير. (رويترز)

مانشستر يونايتد يحدد مصير سولشاير

ربطت تقارير صحفية بريطانية المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير بالرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد بسبب تراجع أداء الفريق والنتائج في الفترة الماضية.

تعثر مانشستر يونايتد بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف أمام إيفرتون على ملعب أولد ترافورد ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر.

ورداً على التقارير التي ربطت يونايتد بالتخلص من سولشاير بسبب الانتقادات الجماهيرية للمدرب، فإن صحيفة «ذا صن» البريطانية قالت إن مصدراً مقرباً من النادي أكد ثقة الإدارة في المدرب الحالي.

وبحسب شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية، فإن يونايتد أكد تمسكه ببقاء سولشاير وعدم التفكير في رحيله، ويرى النادي أن سولشاير هو الرجل المناسب لقيادة مشروع النادي في الفترة المقبلة.

وكان مانشستر يونايتد ساند المدرب بقوة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بجانب الإنجليزي الدولي جادون سانشو والفرنسي الدولي رافائيل فاران لينفق النادي قرابة 130 مليون جنيه استرليني على تعزيز صفوف الفريق.

ويحتاج سولشاير لإثبات جدارته بالبقاء في تدريب مانشستر يونايتد عندما يواجه ليستر سيتي بعد التوقف الدولي ثم أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، كما ينتظره مواجهات صعبة أمام ليفربول وتوتنهام وأتالانتا ومانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال قبل نهاية عام 2021 الحالي.

#بلا_حدود