الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
قميص منتخب إيطاليا (موقع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم)

قميص منتخب إيطاليا (موقع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم)

إيطاليا ترتدي قميصاً بتقنية خاصة في مواجهة إسبانيا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أن منتخب إيطاليا، سوف يرتدي قميصاً يتميز بتقنية خاصة في مواجهة إسبانيا، برسم نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية 2020.

وأوضح الاتحاد الإيطالي في بيانه أن القميص الذي طورته شركة «بوما»، يتميز بتقنية «الموجات فوق الصوتية»، التي تجعل منه القميص الأخف وزناً في تاريخ قمصان الأندية والمنتخبات، إذ لا يتجاوز وزنه 72 غراماً.

وتم تصميم القميص بعد سنوات من الاختبارات المهمة مع رياضيي «بوما»، وتم تصميمه من نسيج خفيف للغاية لتحسين الأداء، يجعل اللاعبين أسرع، وأكثر ديناميكية.

ويتميز القماش المنسوج منه القميص بمقاومته للتمزق، وبغرز أقل داخل القميص، كما يتميز بتقنية طباعة جديدة لشارات الفريق، والاتحاد الإيطالي، وشعار «بوما»، ما يجعله أخف وزناً، وأكثر تهوية من القمصان التقليدية.

وأوضح الاتحاد الإيطالي في بيانه، أن القميص سيتم استخدامه بشكل خاص في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، وفي النهائي في حال التأهل، أو في مباراة تحديد المركز الثالث إذا لم يتمكن الآزوري من تجاوز عقبة منتخب إسبانيا.

وسيتواجه في نهائي دوري الأمم الأوروبية، الفائز من نصف النهائي الأول بين إيطاليا بطل يورو 2020، وإسبانيا، والفائز من نصف النهائي الثاني بين بلجيكا وفرنسا، في حين يلعب الفريقان الخاسران لتحديد صاحب المركز الثالث.

#بلا_حدود