الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
مدرب الأرجنتين سكالوني مشرفاً على حصة تدريبية للمنتخب أمس. (أ ب)

مدرب الأرجنتين سكالوني مشرفاً على حصة تدريبية للمنتخب أمس. (أ ب)

مدرب الأرجنتين يحذر من خطورة باراغواي

وصف مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني، باراغواي، بالـ«منتخب العنيد والمزعج دائماً»، وذلك قبل مواجهته اليوم الخميس في أسونسيون ضمن الجولة الـ11، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.



وصرح سكالوني الذي قاد بلاده للتتويج بلقب كوبا أمريكا هذا العام: «باراغواي منتخب عنيد ومزعج دائماً. بالنسبة لنا واجهنا أمامهم صعوبات في كوبا أمريكا (فازت الأرجنتين بهدف نظيف بدور المجموعات)، لكن التوقيت الآن أصبح مختلفاً والمباراة لن تعتمد على نتائج السابق. سيلعبون بشكل هجومي أكبر، لكننا لن نغير من طريقة لعبنا».



وأشار المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي مساء الأربعاء إلى أنه لم يستقر بعد على التشكيلة النهائية للمباراة نظراً لمعاناة بعض اللاعبين من «مشكلات بدنية»، لكنه أكد أن «99% من الفريق سيكون من العناصر التي خاضت نهائي كوبا أمريكا» ضد البرازيل وتوجت به بعد فوزها بهدف نظيف لأنخل دي ماريا.



وأضاف: «المباراة ستكون معقدة، لكن بمجرد نهايتها سنفكر في أوروغواي. لا نريد أن نستبق الأحداث ولا الخطوات. نريد أن نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط».



وتستعد الأرجنتين لمواجهة أوروغواي على أرضها الأحد القادم في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة، قبل أن تستقبل أيضاً بيرو يوم 14 من نفس الشهر ضمن الجولة الـ12.



ولم تخسر الأرجنتين أي مباراة بالتصفيات، وتحل وصيفة في الجدول بـ18 نقطة، خلف البرازيل صاحبة الصدارة (24 نقطة)، وتحل أوروغواي خلفهما بـ15 نقطة ثم الإكوادور (13) وكولومبيا (13) وباراغواي (11).



ويتوقع أن تكون تشكيلة الأرجنتين على النحو التالي: إميليانو مارتينيز؛ جونزالو مونتييل، كريستيان روميرو، نيكولاس أوتاميندي، ماركوس أكونيا؛ رودريغو دي بول، لياندرو باريديس، جيوفاني لو سيلسو؛ أنخل دي ماريا، ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز.

#بلا_حدود