الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
ملعب سان جيمس بارك معقل نيوكاسل. (أ ف ب)

ملعب سان جيمس بارك معقل نيوكاسل. (أ ف ب)

صندوق الاستثمار السعودي يبدأ مهمته الأولى مع نيوكاسل يونايتد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي عن استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل يونايتد، وهو ما دفع ملاك النادي الجديد للتحرك بشكل سريع من أجل بناء مشروع جديد للنادي.



الفريق الإنجليزي يحتل المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط فقط وهو ما يعني ضرورة التحرك سريعاً من أجل تصحيح الأوضاع.



ولم ينجح نيوكاسل تحت قيادة المدرب الحالي ستيف بروس من تحقيق أي انتصار عقب مرور 7 جولات من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق الفريق 3 تعادلات بجانب 4 هزائم في بداية مخيبة للآمال لدى عشاق النادي.



المهمة الأولى

بحسب شبكة «فوتبول لندن» فإن أولى مهام الملاك الجدد في نيوكاسل سوف تتمثل في البحث عن مدرب جديد من أجل خلافة ستيف بروس وقيادة مشروع النادي الجديد وتصحيح الأوضاع وعلاج مشاكل الفريق الحالية.



وتعمل الإدارة الجديدة من أجل تعيين مدرب جديد للفريق في أقرب وقت ممكن مع ظهور خيار المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي الذي حقق لقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان في الموسم الماضي مع إمكانية التفكير في المدرب

السابق لتشيلسي فرانك لامبارد.



وكان لامبارد رحل عن تدريب تشيلسي في يناير الماضي ولم يتولَّ تدريب أي فريق منذ ذلك التوقيت بينما كونتي رحل عن صفوف إنتر ميلان في الصيف بسبب عدم تعزيز صفوف الفريق بالشكل الذي يريده.



وسيعد مسؤولي نيوكاسل يونايتد الجديد المدرب القادم بتعزيز قوي للصفوف في منتصف الموسم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

#بلا_حدود