السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس. (فوتبول إيطاليا)

ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس. (فوتبول إيطاليا)

ألفارو موراتا.. أزمة جديدة تؤرق يوفنتوس

يواجه نادي يوفنتوس الكثير من الأزمات في موسم 2021-2022 وذلك بسبب رحيل المهاجم الدولي البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو وهو ما تسبب في تراجع أداء ونتائج الفريق لا سيما مع وصول المدرب الجديد ماسيمو

أليغري بدلاً من أندريا بيرلو.



ويحتل يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة عقب مرور 7 جولات بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر الذي يمتلك 21 نقطة و8 نقاط عن ميلان الوصيف برصيد 19 نقطة و6 نقاط عن إنتر ميلان حامل اللقب والذي يتواجد في المركز الثالث حالياً برصيد 17 نقطة.



مشكلة جديدة تضرب استقرار يوفنتوس

بحسب التقارير الصحفية الإيطالية هناك شكوك حول استمرارية المهاجم الإسباني الدولي ألفارو موراتا مع يوفنتوس لأسباب مالية في ظل رغبة المدرب أليغري في ضم مهاجم جديد.



ووفقاً لصحيفة «لاغازيتا» طلب ماسيمو آليغري التعاقد مع الدولي الصربي، دوسان فالهوفيتش من صفوف فيورنتينا في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مع ظهور خيار آخر يتمثل في ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان الحالي ولاعب إنتر ميلان السابق.



وفي حال نجح يوفنتوس في الفوز بخدمات فالهوفيتش أو إيكاردي فإن خزينة النادي لن تتمكن من تحويل إعارة موراتا إلى شراء من أتلتيكو مدريد مقابل 35 مليون يورو، لا سيما أن يوفنتوس مطالب بدفع 40 مليون يورو لنادي فيورنتينا للتعاقد بصفة نهائية مع فيدريكو كييزا، ما يصعب مهمة النادي مالياً في التعاقد مع موراتا بصفة نهائية وذلك رغم ظهور اللاعب الإسباني بشكل متميز في الآونة الأخيرة.



الجدير بالذكر أن ألفارو موراتا لعب 7 مباريات رسمية مع يوفنتوس هذا الموسم وساهم في 4 أهداف من خلال تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.



وكان موراتا انضم للبيانكونيري في صيف 2020 على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2021، وفي مايو الماضي مدد يوفنتوس الإعارة مع تواجد خيار الشراء.

#بلا_حدود