الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
إيرلينغ هالاند. (أ ف ب)

إيرلينغ هالاند. (أ ف ب)

إيرلينغ هالاند.. الأمنيات تتأجل وفرصة جديدة من أجل الصفقة الحلم

يسعى بوروسيا دورتموند الألماني بشتى الطرق المختلفة من أجل الحفاظ على لاعبه الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، لكن يبدو أن المهاجم الشاب عازم على الرحيل عن ملعب سيغنال إيدونا بارك عقب نهاية الموسم الحالي.



وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية فإن إدارة بوروسيا دورتموند وعدت هالاند بمنحه ضعف راتبه مقابل البقاء لموسم إضافي على الأقل أي الاستمرار حتى يونيو 2023 بدلاً من الرحيل في الصيف المقبل.



ويرفض هالاند فكرة البقاء مع ناديه في ظل العروض الضخمة التي يتلقاها وكيله مينو رايولا الذي أكد للمقربين منه أنها ستكون عملية تاريخية له.



أمنية رايولا تتأجل

حاول رايولا وكيل أعمال هالاند إقناع إدارة بوروسيا دورتموند برحيل اللاعب عن الفريق عقب نهاية الموسم الماضي لكن الطلب قوبل بالرفض من قبل النادي الألماني الذي أصر على استمرار اللاعب في صفوف الفريق.



أندية بحجم باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي كانت مستعدة للتعاقد مع هالاند مقابل 200 مليون يورو في الصيف الماضي، لكن النادي الألماني فضل بقاء اللاعب، يعد الاحتفاظ بهالاند أمراً ضرورياً لعودة الجمهور بشكل طبيعي إلى الاستاد الذي يمثل مصدر دخل كبير، لا سيما أن سعة ملعب سيجنال إيدونا بارك تصل إلى 85 ألف متفرج، هذا بجانب المشاركة في دوري الأبطال الأوروبي.



فرصة من أجل ريال مدريد

ريال مدريد كان ينوي صرف النظر عن ضم هالاند في حال رحيل اللاعب في صيف 2021 بسبب تركيز فلورنتينو بيريز على دفع الأموال من أجل كيليان مبابي لكن رفض دورتموند بيع اللاعب وتأجيله رحيله إلى 2022 منح الأمل لإدارة النادي الأبيض العاصمي في ضم اللاعب.



الآن ريال مدريد يفكر في ضم كيليان مبابي مجاناً مع دفع المال اللازم للتعاقد مع هالاند للجمع بين الثنائي الشاب الأفضل في كرة القدم في الوقت الحالي.



ويأمل رايولا من جانبه في الحصول على أكبر راتب ممكن للاعب النرويجي حيث يعمل بشكل قوي من أجل تسويق اللاعب الذي لا يتوقف بدوره عن تسجيل الأهداف.

#بلا_حدود