السبت - 16 أكتوبر 2021
السبت - 16 أكتوبر 2021
 (AFP)

(AFP)

ألمانيا تقلب الطاولة على رومانيا ومقدونيا الشمالية تقسو على ليشتنشتاين برباعية

قلب منتخب ألمانيا تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه رومانيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة السابعة للمجموعة العاشرة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وعلى ملعب "فولكسبارك"، افتتح الضيوف التسجيل مبكرا عبر يانيس هاجي (ق9)، الذي اخترق بالكرة الصفوف من الجهة اليمني حتى وصل لمنطقة الجزاء حيث صوب تسديدة قوية ببراعة على يمين الحارس.

وبعد انتهاء الشوط الأول دون أي جديد، أدرك أصحاب الأرض التعادل عبر سيرج جنابري (ق52)، ثم جاء هدف التقدم للماكينات بواسطة توماس مولر (ق81).

وعلى هذا النحو، حافظ المنتخب الألماني على صدارة ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات بإجمالي 18 نقطة، ليصبح أكثر على مقربة من حجر مقعد في كأس العالم 2022 في قطر، حال فوزه على مقدونيا الشمالية الاثنين المقبل، على أن تأتي باقي نتائج المجموعة في صالحه.

في المقابل، تجمد رصيد رومانيا عند 10 نقاط بالمركز الرابع.

وضمن نفس المجموعة، سقطت ليشتنشتاين أمام ضيفتها مقدونيا الشمالية في المباراة التي احتضنها ملعب رينبارك .

وسجلت مقدونيا الشمالية 4 أهداف حملت توقيع داركو فيلكوفسكي (ق39) وإزجان أليوسكي (ق66) من ضربة جزاء وبوبان نيكولوف (ق74) وداركو تشورلينوف (ق83).

وعلى هذا النحو، رفعت مقدونيا الشمالية رصيدها إلى 12 نقطة في الوصافة بفارق الأهداف فقط عن أرمينيا الثالثة، التي تعادلت مع مضيفتها أيسلندا الليلة أيضا بهدف لمثله.

سجل للضيوف كامو هوفهانيسيان (ق35)، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عبر إيساك بيرجمان يوهانيسون (ق77).

#بلا_حدود