الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 19 أكتوبر 2021

ليفاندوفسكي يتحول للخطة «ب» في بايرن ميونيخ

يعد النجم الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي واحداً من أبرز اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، لكن التفكير في المستقبل لم يمنع إدارة البافاري من البحث في إمكانية رحيل اللاعب عن ملعب الأليانز آرينا في ميونيخ.

وينتهي عقد ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ في يونيو 2023، ما يعني مع انتهاء الموسم الحالي سوف يتبقى له عام فقط في عقده مع النادي، لكن إدارة بايرن ميونيخ لم تتحرك حتى الآن من أجل التفاوض للحفاظ على اللاعب.

البولندي يتحول للخطة «ب»

بحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن إدارة بايرن ميونيخ تمني النفس بالتعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند عقب نهاية الموسم الجاري.



مسؤولي البافاري ينوون التحدث مع مينو رايولا وكيل اللاعب على أمل الاقتناع بفكرة بقاء هالاند في الدوري الألماني وتحقيق جميع مطالب اللاعب المالية وضمه من دورتموند بنهاية الموسم الجاري.

في حال نجاح بايرن ميونيخ في ضم هالاند، فسوف يتحرك البافاري للتخلص من ليفاندوفسكي عقب نهاية الموسم الحالي وذلك قبل عام فقط من نهاية عقده.

يذكر أن ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم 2020 سجل خلال الموسم الماضي، 48 هدفاً في 40 مباراة، مع بايرن ميونيخ لكنه يبلغ من العمر حالياً 33 عاماً.

ويدعم بايرن ميونيخ فكرة ضم هالاند (21 عاماً) فقط والذي سجل 7 أهداف في الدوري الألماني هذا الموسم، وصنع 3 أهداف، كما سجل هدفاً في دوري أبطال أوروبا.

#بلا_حدود