الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
نيوكاسل يونايتد (ديلي ميل)

نيوكاسل يونايتد (ديلي ميل)

برشلونة يستفيد من استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل يونايتد

أعلن صندوق الاستثمار السعودي سيطرته بنسبة 80% على نيوكاسل يونايتد وهو الخبر الذي أسعد عشاق النادي الإنجليزي.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن صندوق الاستثمار السعودي بصدد إنفاق 200 مليون جنيه استرليني على ضم لاعبين جدد، بداية من فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويحتل نيوكاسل المركز الـ19، وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط فقط عقب مرور 7 جولات من المسابقة.



برشلونة ونيوكاسل يونايتد تبادل المنفعة

بحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية يأمل نادي برشلونة في استغلال سيطرة صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل يونايتد من خلال عرض البرازيلي فيليب كوتينيو على النادي الإنجليزي.



برشلونة يريد التخلص من كوتينيو بسبب راتبه المرتفع وتراجع أداء اللاعب بشكل كبير في الآونة الأخيرة، بالإضافة لسجل إصاباته المتكرر، وهو ما تسبب في رغبة النادي الكتالوني في التخلص منه.



ويأمل برشلونة في انتقال اللاعب البرازيلي لنيوكاسل يونايتد بهدف توفير راتبه واستغلال أموال بيعه في تمديد عقد اللاعبين الشباب أمثال بيدري وآنسو فاتي.



ووفقاً للتقرير، فإن نيوكاسل يونايتد كان يخطط بالفعل لضم كوتينيو عندما حاولوا شراء نيوكاسل في صيف 2020 وهناك اتصالات تمت بالفعل بين ممثلي صندوق الاستثمار السعودي وفيليب كوتينيو لمناقشة إمكانية عودة اللاعب البرازيلي إلى البريميرليغ من جديد.

#بلا_حدود