الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
انسو فاتي. (سبورت)

انسو فاتي. (سبورت)

برشلونة يبدأ رحلة البحث عن المستقبل

يعاني نادي برشلونة من تراجع على مستوى الأداء والنتائج في الموسم الحالي وذلك بسبب رحيل العديد من الأسماء لأسباب مالية في السنوات الماضية أبرزها لويس سواريز وليونيل ميسي وأنطوان غريزمان وكذلك عناصر شابة مثل أيلياكس موريبا وإيميريسون رويال.

ويتواجد برشلونة في المركز التاسع برصيد 12 نقطة من 7 مباريات لعب بفارق 5 نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي لعب 8 مباريات.

البحث عن المستقبل

بدأ نادي برشلونة جمع المال اللازم في الصيف الماضي لحل أزماته المالية من أجل توفير نفقات الحفاظ على العديد من العناصر الشابة.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» يقترب برشلونة من تمديد التعاقد مع الثلاثي بيدري وآنسو فاتي وجافي.

برشلونة توصل بالفعل لاتفاق من أجل تمديد عقد بيدري جونزاليس لخمس سنوات مقبلة وينتظر أن يضع اللاعب الشاب الحبر على الورق الأسبوع المقبل.

وكان برشلونة تعاقد مع بيدري قادماً من لاس بالماس مقابل 7.5 مليون يورو بجانب الحوافز المالية التي رفعت إجمالي الصفقة إلى 30 مليون يورو بينما بلغت قيمة اللاعب التسويقية في الوقت الحالي 80 مليون يورو.

مهمة الحفاظ على جافي البالغ من العمر 17 عاماً لن تكون صعبة بالنسبة لبرشلونة بسبب العلاقة القوية بين النادي ووكيله إيفان دو لا بينا، وبحسب التقارير بلغت قيمة جافي التسويقية حالياً 30 مليون يورو.

الحفاظ على آنسو فاتي هو الهدف الأبرز، اللاعب تم منحه القميص رقم 10 عقب رحيل ليونيل ميسي لكونه اللاعب الألمع في جيله بين نجوم النادي الكتالوني، النادي غير قلق لأن قيمة كسر عقد اللاعب تبلغ 400 مليون يورو ولكون اللاعب سبق وأن أكد أنه فضل الذهاب لبرشلونة على حساب ريال مدريد ويحلم بالبقاء في النادي لفترة طويلة.

يذكر أن برشلونة سبق وأن قال لا لبيع فاتي إلى مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو في الصيف الماضي.

#بلا_حدود