الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021

الكشف عن أولى صفقات نيوكاسل في العهد الجديد

أفادت صحيفة «تليغراف» الإنجليزية السبت بأن مدافع وقائد نادي بيرنلي الإنجليزي جيمس تاركوفسكي، قد يكون واحداً من أوائل الصفقات في عهد نيوكاسل يونايتد الجديد، بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي على النادي مقابل 305 ملايين جنيه استرليني.

وبدأ نيوكاسل بالفعل التخطيط لتعزيز صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعد جيمس تاركوفسكي (28 عاماً)، أحد أول الأسماء المطروحة على طاولة التعاقدات في يناير المقبل. ودخل تاركوفسكي بالفعل السنة الأخيرة من عقده مع بيرنلي، وسيكون حراً في المغادرة بدون مقابل في نهاية الموسم، لكن اللاعب الإنجليزي الدولي لديه اتفاق شفهي مع بيرنلي بأن النادي لن يقف في طريق انتقاله في يناير.

ووفقاً للمصدر ذاته، تقدر قيمة تاركوفسكي بنحو 25 مليون يورو، وسيتطلع بيرنلي إلى تحقيق أقصى استفادة مالية من بيعه، ولكن لا ينبغي أن يكون ذلك مشكلة بالنسبة لملاك نيوكاسل الجدد، الذين بإمكانهم صرف 190 مليون جنيه استرليني في يناير المقبل، دون أن يكسروا قواعد اللعب المالي النظيف. لكن صحيفة «تليغراف» أوضحت أن النادي لن ينفق ببذخ، وسيعزز تشكيلة الفريق تدريجياً، وبشكل معقول يتوافق مع أهدافه القصيرة والبعيدة المدى.

ويقال إن تاركوفسكي حريص على الانتقال إلى «سانت جيمس بارك» هذا الشتاء، وينتظر لمعرفة ما إذا كان يمكن إبرام صفقة بين الناديين.

#بلا_حدود