الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
منتخب أوروغواي. (أي بي)

منتخب أوروغواي. (أي بي)

تاباريز: رغم الغيابات سنحاول إزعاج منتخب الأرجنتين

أكد أوسكار تاباريز، مدرب منتخب أوروغواي، أن فريقه سيحاول «تقييد وإزعاج منتخب الأرجنتين» في اللقاء الذي يجمع المنتخبين، الأحد، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال تاباريز في مؤتمر صحفي للحديث عن مباراة الأرجنتين: «يجب احترام المنافس، فهو يمتلك سلسلة من اللاهزيمة لأكثر من عشرين مباراة ولديه لاعب هو ملك الفاعلية والدقة، لذا ينبغي علينا احترام هذا والتأقلم عليه ومحاولة الهيمنة وأن تكون لدينا خطة لمواجهة الخصم».

وأشار تاباريز إلى أنه لن يعول على عناصر أساسية في الفريق كجيورجيان دي أراسكايتا للإصابة ورودريجو بينتانكور للإيقاف، مضيفاً «علينا تقييد وإزعاج الخصم بطريقة مختلفة، فهذا ما نفكر فيه في الوقت الراهن، علينا اتخاذ قرارات سريعة ونبذل قصارى جهدنا ونحن مقتنعون بأن جميع مباريات التصفيات تكون صعبة، وهذه المباراة واحدة من أصعب المباريات، لكنها ممكنة».

ويغيب كذلك عن المباراة قلب الدفاع خوسيه ماريا خيمينيث الذي خرج مصاباً من مباراة كولومبيا الماضية التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبسؤاله عن مباراتَي الأرجنتين والبرازيل المقبلتين وسط هذه الغيابات، أوضح: «إنها مباريات صعبة، لكن هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها أشياء غير متوقعة في كرة القدم».

ويحتل منتخب أوروغواي المركز الـ4 برصيد 16 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن صاحبة المركز الـ3، الإكوادور.

#بلا_حدود