الاحد - 24 أكتوبر 2021
الاحد - 24 أكتوبر 2021
ايرلينغ هالاند. (بيلد)

ايرلينغ هالاند. (بيلد)

هالاند إلى برشلونة حلم أم حقيقة؟

أكد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة نجاح النادي في حل جزء من مشكلاته المالية، وبالتالي مقدرته على تمديد تعاقده مع لاعبيه الشباب، لكنه لم يكشف إذا كان النادي يملك المال اللازم لضم لاعبين جدد أم لا.

من جانبه أكد رافائيل يوستي نائب رئيس نادي برشلونة أن النادي تعاقد في السنوات الماضية مع العديد من اللاعبين، بينما خزينة النادي لم تكن قادرة على دفع رواتبهم وهو الأمر الذي أدى لكوارث مالية.

البحث عن الحلول وهالاند

قال رافائيل يوستي إن النادي عليه البحث عن حلول لمشكلاته الاقتصادية، وفي حديث نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو صرح: «بين الآن والعام المقبل لا نعرف ما هو الوضع، نريد قبل التعاقد مع لاعبين جدد الحفاظ على اللاعبين الحاليين وتوفير رواتبهم».

وعن إمكانية ضم إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الشاب: «هو واحد بين أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحالي، دائماً برشلونة يسعى للتعاقد مع الأفضل، لا يمكننا أن نغفل ذلك».

وعن التعامل مع مينو رايولا، قال يوستي: «قبل الحديث معه سوف نرى موقف النادي من الجانب المالي، لن نفعل ما حدث في الفترة السابقة والتي كانت كارثية، لقد قاموا بشراء اللاعبين دون القدرة على تسديد رواتبهم، ما حدث كان زيادة فقط للديون المتراكمة على النادي».

الجدير بالذكر أن عقد هالاند يمتد مع بوروسيا دورتموند حتى يونيو 2024 ويمكنه الرحيل عن ملعب سيجنال ايدونا بارك في يونيو 2022 مقابل دفع 75 مليون يورو وهي قيمة كسر العقد.

#بلا_حدود