الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
كريم بنزيمة. (يوروسبورت)

كريم بنزيمة. (يوروسبورت)

كريم بنزيمة.. حلم الكرة الذهبية يبعث من جديد

بدأ النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة يفكر في تحقيق جائزة الكرة الذهبية للمرة الأولى في مسيرته الكروية، حيث اعترف اللاعب بأن أحد أبرز أحلامه منذ الطفولة هو تحقيق جائزة الكرة الذهبية مؤكداً أنه من حق كل لاعب أن يفكر في التتويج بها.

وسجل بنزيمة هدفاً وقدم أداء رائعاً ساهم في فوز منتخب بلاده بلقب دوري الأمم الأوروبية بهدفين لهدف على حساب منتخب إسبانيا أمس الأحد ما أعاد تفكير اللاعب في إمكانية المنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021.

ريال مدريد يدعم اللاعب

يساند ريال مدريد بشراسة فكرة منافسة بنزيمة على جائزة الكرة الذهبية من خلال تصريحات الرئيس فلورنتينو بيريز الذي أكد مراراً وتكراراً أن اللاعب الفرنسي يجب أن يحقق الجائزة يوماً ما.

كتب النادي الأبيض العاصمي عقب فوز فرنسا بلقب دوري الأمم الأوروبية: «مبروك للمنتخب الفرنسي وجماهيره، اللقب الاستثنائي في دوري الأمم، ومبروك للاعبنا الرائع بنزيمة، الكرة الذهبية».

من جانبه أشاد مدرب فرنسا ديديه ديشامب بمهاجمه المخضرم وقال في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية: «هو لاعب مهم جداً بالنسبة لنا، يمكنه صناعة الفارق، حقق معنا اللقب، لن يتبقى لديه 4أو 5 مسابقات دولية أخرى في مسيرته، كان مهماً جداً بالنسبة لنا في الفوز بدوري الأمم الأوروبية».

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أعلنت الجمعة الماضية عن 30 لاعباً للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 بتواجد مهاجم ريال مدريد بنزيمة.

يحتل بنزيمة صدارة جدول الترتيب في الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 9 أهداف من أصل 22 هدفاً لفريق ريال مدريد وهو ما يمثل 41% من أهداف النادي الأبيض العاصمي في الموسم الجاري.

ويتنافس مع بنزيمة العديد من الأسماء البارزة والتي بينها النجم البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي والإيطالي جورجينيو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي بجانب المصري الدولي محمد صلاح.

#بلا_حدود