الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي. (fcbarcelonanoticias)

عثمان ديمبيلي وليونيل ميسي. (fcbarcelonanoticias)

سيناريو ميسي يتكرر في برشلونة صيف 2022

يواصل المدرب الألماني يورغن كلوب البحث عن تعزيز صفوف ليفربول من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في السنوات المقبلة.

وبدأت الأندية تبحث عن تعزيز صفوفها بصفقات مجانية دون إنفاق الكثير من المال في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة في فترة عصر فيروس كورونا.

ويحلم كلوب بحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية بالتعاقد مع الفرنسي الدولي الشاب عثمان ديمبيلي جناح نادي برشلونة.

المدرب الألماني مغرم بما يقدمه ديمبيلي ويأمل في الاستعانة بخدمات اللاعب الفرنسي المهاري لمنافسة كل من محمد صلاح وساديو ماني في مركز الجناح الهجومي بداية من موسم 2022-2023.

ينتهي عقد ديمبيلي البالغ من العمر 24 عاماً مع فريق ملعب كامب نو عقب نهاية الموسم الجاري ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل البقاء مع الفريق الكتالوني، ما يفتح الباب للأندية بالتفكير في الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان ميسي رحل عن برشلونة مجاناً في صيف 2021 عقب انتهاء تعاقده مع النادي وذلك رغم ترحيب اللاعب الأرجنتيني بفكرة تخفيض راتبه للنصف ويأمل ليفربول في تكرار السيناريو من خلال التعاقد مع ديمبيلي مجاناً في صيف 2022.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة عقد جلسة للتفاوض مع موسى سيسوكو وكيل ديمبيلي لكنها لم تسفر عن التوصل لاتفاق من أجل تمديد عقد اللاعب الفرنسي.

يذكر أن ديمبيلي أحد أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم بعدما انتقل لصفوف برشلونة قادماً من بوروسيا دورتموند مقابل 105 ملايين يورو في صيف 2017.

#بلا_حدود