الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
سيرجي بوسكيتس. (سبورت)

سيرجي بوسكيتس. (سبورت)

بوسكيتس إسبانيا يُحير جماهير برشلونة

قدم لاعب الوسط الإسباني الدولي المخضرم سيرجي بوسكيتس أداء رائعاً في دوري الأمم الأوروبية تحت قيادة المدرب لويس إنريكي.

نال بوسكيتس جائزة أفضل لاعب في الأدوار النهائية من دوري الأمم الأوروبية وكان لاعب الوسط الدفاعي الأفضل في البطولة وكاد يساهم في تحقيق منتخب اللاروخا اللقب لولا نجاح الديوك الفرنسية في قلب الطاولة في النهائي والفوز بهدفين لهدف.

حيرة في برشلونة

بحسب صحيفة «سبورت» المقربة من برشلونة فإن جماهير البلوغرانا مندهشة من أداء بوسكيتس الرائع مع منتخب بلاده بينما يقدم اللاعب عروضاً متواضعة للغاية مع ناديه في الفترة الماضية.

وكانت جماهير برشلونة طالبت بالتخلص من بوسكيتس عقب الخسارة القاسية بثلاثية نظيفة في أول مباراتين في دوري الأبطال الأوروبي أمام بايرن ميونيخ وبنفيكا.

ويعتقد المدرب الهولندي لويس فان غال أن لاعباً فقط يجب أن يشارك في الميدان من بين الثنائي بوسكيتس وفرينكي دي يونغ بسبب تشابه دور الثنائي داخل الملعب وأن بوسكيتس يشعر بالراحة أكثر مع رودري في منتخب إسبانيا أكثر من اللعب بجوار دي يونغ.

من جانبه، يعتقد تشافي هيرنانديز قائد برشلونة السابق أنه لأمر سخيف انتقاد لاعب بحجم بوسكيتس مؤكداً أن اللاعب إذا ظهر بشكل متواضع في برشلونة فذلك لأن الفريق لا يدافع ككتلة واحدة وليس بسبب تراجع أدائه فنياً.

وقال الصحفي فيسنتي موغليا لإذاعة راديو كتالونيا إن بوسكيتس سعيد بالتعامل النفسي مع المدرب لويس إنريكي الذي يمنح اللاعب قيمته داخل وخارج الملعب عكس المدرب كومان الذي يقلل من قدراته.

الجدير بالذكر أن بوسكيتس البالغ من العمر 33 عاماً، شارك في 7 مباريات كأساسي في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

#بلا_حدود