الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021
مهاجم فيورنتينا الإيطالي دوسان فلاهوفيتش. (أ ف ب)

مهاجم فيورنتينا الإيطالي دوسان فلاهوفيتش. (أ ف ب)

كبار البريمييرليغ يشعلون مزاد دوسان فلاهوفيتش

تصدر مهاجم فيورنتينا الإيطالي دوسان فلاهوفيتش المشهد في سوق انتقالات اللاعبين في الساعات الأخيرة، وذلك بعد رفضه عرض فريقه للتمديد، وإعلان أندية كبيرة رغبتها في ضم المهاجم الصاعد بقوة الصاروخ.

وبحسب تقارير إيطالية فإن فلاهوفيتش البالغ من العمر 21 عاماً رفض عرضاً من روكو كوميشو، رئيس ناديه الحالي فيورنتينا، لتجديد تعاقده مع النادي مقابل 33 مليون استرليني، وذلك على الرغم من سريان العقد الحالي للنجم الدولي الصربي حتى 2023.

وبحسب ديلي البريطانية، فإن رفض فلاهوفيتش للتجديد، سيجعل فيورنتينا مضطراً لبيعه في أقرب وقت، وسط تأكيد تقارير بأن النادي سيقبل برحيله مقابل 77 مليون استرليني.

وتزامن قرار اللاعب برغبته في الرحيل، مع إبداء أندية كل من مانشستر سيتي وأرسنال وتوتنهام رغبتها في ضمه، من أجل تدعيم هجومها مستقبلاً.

ويقدم فلاهوفيتش مستويات مميزة مع الفيولا رغم صغر سنه، إذ نجح في الموسم السابق في تسجيل 21 هدفاً في 37 مباراة، خاضها مع فريقه في الكالشيو، خلف كل من كريستيانو رونالدو وروميلو لوكاكو ولويس مورييل مهاجم أتلانتا.

وبدوره، يتطلع مانشستر سيتي إلى ضم فلاهوفيتش، الذي سبق ووصف نفسه بأنه إبراهيموفيتش الجديد، لتعويض مهاجمه الأسطوري سيرجيو أغويرو، بعد تعثر مساعيه لضم هاري كين من توتنهام.

أما أرسنال، فيهدف من ضمه الصربي إلى تعويض رحيل مهاجمه الفرنسي ألكساندر لاكازيت المحتمل، في وقت نقلت فيه تقارير أيضاً رغبته في التعاقد مع الدولي الإنجليزي دومنيك كالفيرت لوين.

ومن جهته، لا تزال الشكوك تساور توتنهام بشأن بقاء مهاجمه هاري كين، لذا يسعى لضمان بديل بمستوى مميز لنجمه الحالي.

ولم تنحصر الأندية الراغبة في شراء فلاهوفيتش في البريميرليغ فقط، إذ لا يزال مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني يرغب في ضمه، وكان قد قدم الصيف الأخير عرضاً لضمه مقابل 60 مليون إسترليني رفضه فيورنتينا.

وبدوره، يرغب يوفنتوس بقوة في ضم الصربي، من أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى ناديه السابق مانشستر يونايتد.



#بلا_حدود