الجمعة - 22 أكتوبر 2021
الجمعة - 22 أكتوبر 2021
باولو ديبالا. (AP)

باولو ديبالا. (AP)

ديبالا يخفف مشاكل يوفنتوس قبل مواجهة «سبيشال وان»

تلقى نادي يوفنتوس ومدربه الإيطالي ماسيمليانو أليغري أخباراً سعيدة في الساعات القليلة الماضية، باقتراب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا من العودة، ليكون جاهزاً لقمة ما بعد التوقف الدولي والتي يواجه فيها روما ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويستضيف ملعب «أليانز ستاديوم» في تورينو مساء الأحد المقبل مواجهة يوفنتوس وروما، والتي تجمع ماسيمليانو أليغري بجوزيه مورينيو في نفس الوقت.

وكشفت صحيفة «سبورت إيطاليا» عن أن باولو ديبالا سيعود إلى التدريبات ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء، على أن يكون جاهزاً لمباراة الأحد المقبل.

وغاب ديبالا عن يوفنتوس في الفترة الماضية بسبب إصابة تعرض لها خلال مواجهة سامبدوريا، وابتعد عن مواجهتي تشيلسي في دوري أبطال أوروبا وديربي تورينو في الدوري الإيطالي.

إصابات يوفنتوس

يعاني يوفنتوس حالياً من إصابتين فقط، الأولى يعانيها المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، والثانية «كوفيد-19» بالنسبة للاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو.

ويعاني موراتا إصابة عضلية في أوتار الفخذ الأيمن، ومن المتوقع أن يعود في النصف الثاني من شهر أكتوبر.

وأبلغ الاتحاد الفرنسي لكرة القدم يوفنتوس عن إيجابية فحص «كوفيد-19» بالنسبة لرابيو في 9 أكتوبر الحالي، وأكد تواجد اللاعب في عزلة لوحده.

ديبالا أمام روما

لعب ديبالا 11 مباراة سابقة أمام روما سواء عندما كان في باليرمو أو بعد انتقاله إلى يوفنتوس، حيث فاز في 5 مواجهات، مقابل تعادلين، و4 هزائم.

ويمتلك ديبالا إحصائيات جيدة أمام «الجيلاروسي»، بتسجيله 3 أهداف، بجانب صناعة هدفين خلالهما، أي أنه يساهم بهدف في كل مواجهتين تقريباً.

#بلا_حدود